فلسطين تشارك في اجتماعات المجلس الدولي للرياضة العسكرية

الرياضية أون لاين/أريحا - أحمد البرهم

 افتتحت، الإثنين الماضي، في جمهورية الدومينيكان، اجتماعات الجمعية العمومية في دورتها الـ 73 للمجلس الدولي للرياضة العسكرية بمشاركة فلسطين إلى جانب الدول الأعضاء.
وضم الوفد الفلسطيني: العقيد أمل خليفة مدير الاتحاد العام للرياضة العسكرية، والمقدم زياد حسون مدير الأنشطة الرياضية، وتستضيف الاجتماعات مدينة "بونتا كانا" من 16 -23 من الشهر الجاري.
وأكدت خليفة أهمية الاجتماعات التي تشارك بها فلسطين منذ العام 2014، والتي تدل على الحضور الفلسطيني في اجتماعات أحد أهم المنظمات الدولية الرياضية، وما ينبثق عنها من فعاليات رياضية تحظى باهتمام وسائل الإعلام العالمية، وأشارت خليفة إلى أن تواجد فلسطين تعد فرصة حقيقية للتواصل مع الدول الشقيقة والصديقة وكسب التأييد والدعم بأشكاله المختلفة لمناصرة قضيتنا العادلة التي تهدف إلى التحرر والاستقلال وإقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس.
وأشادت خليفة بحجم التعاطف الذي تبديه دول العالم الحرة مع فلسطين، مؤكدة أنه كفلسطينيين تقع علينا مسؤولية التواصل مع دول العالم بشتى الطرق والفعاليات الدولية المختلفة لتحقيق أهدافنا الوطنية.
وسوف تكون اجتماعات الكونغرس غير عادية، حيث ستشهد انتخابات رئاسة المجلس، إضافة لمناقشة التقارير المالية وتقييم البطولات والفعاليات السابقة، وإقرار أجندة العام القادم، ودراسة طلبات الدول الراغبة بالانضمام للمجلس وتصويت الأعضاء عليها.