النجم وادي يهنئ اتحاد خان يونس

الرياضية أون لاين / وكالات

وجه النجم الدولي الفلسطيني، محمود وادي، المحترف في صفوف الأهلي الأردني، واللاعب السابق لاتحاد خان يونس، التهنئة لإدارة وجماهير ولاعبي فريقه السابق بمناسبة البقاء في الدرجة الممتازة.
وكتب وادي عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "أبارك لكل منظومة هذا الصرح الكبير بتأكيد البقاء في دوري الدرجة الممتازة بعد رحلة المعاناة التي واجهت الفريق، قبل تولي العميد محمد صيدم زمام الأمور الفنية، وتعديل الكفة لصالح الاتحاد، وتقديم أداء رجولي وحصد نقاط مهمة مع احترامي لكل من سبق المدرب صيدم من أجهزة فنية".
ووجه وادي الشكر لكل من وقف مع "البرتقالي" خلال الفترة الماضية من كوادر رياضية وشخصيات مرموقة في مدينة خان يونس وأبناء النادي المخلصين.

 


كما شكر "جماهير النادي الوفية الكبيرة التي لطالما وقفت خلفه وهتفت بكل ما أوتيت من قوة، وإلى  اللاعبين الأبطال الذين أقول لهم (كنتم وما زلتم وستبقون رجال في المواقف وقادرين دائما على إثبات رجولتكم في كل المحن)".
كما بارك وادي للجار شباب خان يونس بمناسبة حصد لقب الدوري للمرة الثانية في تاريخ النادي.
وأمن اتحاد خان يونس البقاء رسميا، أمس، بعد الفوز الثمين على منافسه المباشر على بطاقة الهبوط، فريق الأهلي، بهدف وحيد، للاعب عدي الغلبان، ليرفع رصيده إلى 22 نقطة، فيما هبط الأهلي رفقة القادسية للدرجة الأولى.