تعرف على المدرب الأقرب لتدريب باريس الموسم المقبل!

 الرياضية أون لاين /وكالات

ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الاسبانية أن رئيس نادي باريس ان جيرمان الفرنسي، حسم قراره بشأن المدرب الذي سيتولى قيادة الفريق الموسم المقبل.


ووفقا للصحيفة فإن لويس إنريكي المدير الفني السابق لبرشلونة وقائد الكتلان في موقعة الريمونتادا الشهيرة الموسم الماضي، هو الآن المرشح الأبرز لتولي تدريب سان جيرمان، بعد أن فشل إيمري في قيادة الفريق الباريسي لأي إنجاز على المستوى الأوروبي.


يأتي ذلك في ظل تزايد احتمالات إقالة مدرب الفريق الحالي الاسباني أوناي إيمري، بعد إخفاقه في التأهل لأدوار متقدمة في دوري الأبطال على مدار الموسمين الماضينن، وخروجه الاخير أمام ريال مدريد.



لكن من ناحية أخرى أشارت الصحيفة الى أن سان جيرمان سيواجه منافسة شرسة من جانب تشيلسي الإنجليزي، والذي يريد أيضا التعاقد مع إنريكي، لخلافة الايطالي أنطونيو كونتي على ملعب ستامفورد بريدج.



بالاضافة الى ذلك فإن إنريكي يقال إنه يفضل الدوري الإنجليزي نظرا لشهرته وقوة المنافسة به على عكس الدوري الفرنسي المتواضع.


لكن في نفس الوقت فإن "اللوتشو" قد تجذبه فكرة خوض تحدي قيادة سان جيرمان للتتويج بدوري أبطال أوروبا للمرة الأولى في تاريخ نادي العاصمة الفرنسية.


وخسر باريس أمام ريال مدريد(5-2) بمجموع المبارتين، حيث خسر الإياب على ملعبه (1-2)، بعد أن كان خسر الذهاب(3-1).