120 دقيقة ليست كافية للحكم على كوتينيو مع برشلونة

الرياضية أون لاين/ بلال محمد/ سبورت360

لعب النجم البرازيلي المتألق فيليب كوتينيو والمنضم حديثاً لنادي برشلونة الإسباني، 3 مباريات فقط مع الفريق الكاتالوني منذ وصوله إلى ملعب الكامب نو، وبدأ أساسياً في مباراة وحيدة فقط، وهو ما يعني عدم القدرة على الحكم بشأن اللاعب مع البلواجرانا.

وأعلن نادي برشلونة الإسباني منذ أسابيع قليلة، عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، عن التعاقد مع النجم البرازيلي فيليب كوتينيو في الميركاتو الشتوي المنتهي، من نادي ليفربول الإنجليزي في صفقة وصلت قيمتها إلى 160 مليون يورو، بعد مفاوضات قوية بين الفريقين.

وبدأ النجم البرزيلي فيليب كوتينيو البالغ من العمر 25 عاماً، أساسياً في مباراة وحيدة فقط مع النادي الكاتالوني برشلونة منذ انضمامه للفريق، ضد نادي ديبورتيفو ألافيس في بطولة الدوري الإسباني، والتي انتهت بفوز البلواجرانا بصعوبة بالغة بهدفين مقابل هدف، وشهدت مستوى باهت للغاية من لاعب ليفربول الإنجليزي السابق.

وشارك في المباراتين الأخيرتين مع نادي برشلونة، من على مقاعدة البدلاء في بطولة كأس ملك إسبانيا، مما يعني مشاركته مع الفريق الكاتالوني لم تتخطي الـ120 دقيقة، وهو عدد دقائق قليل للغاية للحكم على النجم البرازيلي فيليب كوتينيو وعلى إمكانياته وقدراته.