"العميد" يقاسم "النشامى" صدارة جدول ترتيب الدرجة الممتازة

الرياضية أون لاين : صفا

فاز فريق غزة الرياضي "العميد" على نظيره القادسية بهدفين لواحد مساء الاثنين في ملعب فلسطين بمدينة غزة، في ختام مباريات الأسبوع 12 (الأول إياباً) من دوري الدرجة الممتازة لكرة القدم في قطاع غزة.

وسجل هدفي "العميد" محمد الرخاوي في الدقيقة الرابعة، وعيد العكاوي بالدقيقة 12، أما هدف القادسية فأحرزه أدهم القاضي في الدقيقة 93 من ركلة جزاء.

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد "العميد" إلى 25 نقطة في المركز الثاني، وبفارق الأهداف خلف شباب خانيونس المتصدر، وتجمد رصيد القادسية عند 9 نقاط بالمركز 12، والأخير، وبفارق الأهداف خلف أهلي غزة، واتحاد خانيونس على التوالي.

وحكم المباراة: أمين عويص للساحة، وساعده عبد الرحمن زقوت، ومروان خطاب للخطوط، والدولي محمود أبو مصطفى رابعاً.

الأولى

وفي دوري الدرجة الأولى، تعادل فريق جمعية الصلاح مع ضيفه بيت لاهيا بهدفين لمثلهما في ملعب النصيرات البلدي وسط القطاع.

وأحرز هدفي "اللهاونة" عبد الرحمن سلمان، ومدحت السيد بالدقيقتين 38، و47 على الترتيب، أما هدفي الصلاح فسجلهما محمد الشنباري في الدقيقتين 88، و90 توالياً.

وبذلك يرتفع رصيد "اللهاونة" إلى 20 نقطة في المركز الثالث، وبفارق الأهداف خلف خدمات البريج، ووصل رصيد الصلاح إلى 9 نقاط بالمركز 11، وقبل الأخير.

الثانية

وفي ختام الأسبوع الثامن من الدرجة الثانية لفرع "غزة والشمال" تعادل الرضوان مع ضيفه خدمات جباليا بدون أهداف في ملعب التفاح شرق مدينة غزة، في مباراة شهدت طرد لاعب جباليا سليم أبو جاسر بالدقيقة 85 لحصوله على بطاقة صفراء ثانية.

ورفع خدمات جباليا رصيده إلى 17 نقطة في المركز الثاني، وبفارق نقطة خلف بيت حانون الرياضي المتصدر، وحصل الرضوان على النقطة التسعة محتلاً بها المركز الثالث.

مباراة الثلاثاء

ويختتم الأسبوع العاشر  من دوري الدرجة الثانية لفرع "الوسطى والجنوب"، يتقابل اتحاد دير البلح مع العطاء في ملعب النصيرات البلدي وسط القطاع.