بالصور : بحضور حجة اتحاد الكرة الطائرة يحتفل بختام موسمه

الرياضية أون لاين : أسامة أبو عيطة: عدسة: محمد أبو ريالة

احتفل اتحاد الكرة الطائرة بختام موسمه الرياضي (2017/2018)، وذلك مساء الأربعاء خلال حفل العشاء التكريمي، الذي جرى في مطعم التايلندي، بحضور ضيف قطاع غزة عبد المجيد حجة، الأمين العام المساعد للجنة الأولمبية.
وكرم اتحاد الكرة الطائرة جميع الفرق الفائزة والمتوجة ببطولات هذا الموسم ولكافة الدرجات، بحضور الدكتور أسعد المجدلاوي نائب رئيس اللجنة الأولمبية ، وأعضاء المكتب التنفيذي عصام قشطة، وعبد السلام هنية رئيس اتحاد اللعبة.

ورحب عبد السلام هنية بجميع الضيوف والحضور، وفي مقدمتهم الأخ أبو جهاد حجة والوفد المرافق له، مثنياً على هذه الزيارة التي تعتبر بمثابة توطيد لأواصر المحبة والتعاون، والتي هي بمثابة زيارة الشق الثاني من الوطن.

وقدم هنية شكره إلى كافة أسرة الاتحاد من أعضاء رؤساء لجان، حكام ومسابقات، وإعلام، وجميع الجنود المجهولين والمعلومين، الذين يقدمون كل الجهد اللازم من أجل إنجاح أنشطة الاتحاد وأجندته.

وأثنى عبد المجيد حجة، الأمين العام المساعد للجنة الأولمبية على أهل المحافظات الجنوبية، والذين لا يعتبر نفسه ضيفاً بينهم، قائلاً :"لم ولن أشعر بنفسي كضيف هنا في غزة، وجئت إلى هنا أحمل رسالة اللجنة الأولمبية السامية برئاسة اللواء الأخ القائد جبريل الرجوب، الذي يسعى وبكل قوة لأن يرفع اسم وعلم فلسطين عالياً، في كافة المحافل العربية، الآسيوية، حتى نصل إلى العالمية، وذلك بمثابرتنا وتخطيطنا واجتهادنا".

وتقدم اتحاد الكرة الطائرة، نادي الصداقة، اتحاد الشجاعية، وبيت حانون الرياضي، بلفتة طيبة بعدما قدموا دروع التكريم للسيد عبد السلام هنية، لحصوله على أفضل شخصية رياضية على مستوى الوطن.

وفي ختام الاحتفال كرمال حضور الصداقة كبطل للدوري، السوبر، والكرة الشاطئية، وشباب جباليا كبطل للكأس، ووصيف الدوري، وخدمات جباليا ثالثاً للدوري، كما تم تكريم بطل الدرجة الأولى حطين، ووصيفه الوفاق.


كرة الطائرة
كرة الطائرة
كرة الطائرة
كرة الطائرة
كرة الطائرة