محمد عطا الله يتوج للمرة الثالثة بلقب سباق "طوكيو2" للدراجات الهوائية غزة

الرياضية أون لاين :  محمد حجاج 

 للمرة الثالثة على التوالي توج الدراج محمد عطا الله من نادي خدمات الشاطئ بكاس المركز الأول في سباق "طوكيو 2" للدراجات الهوائية، والتي نظمه الاتحاد الفلسطيني لرياضة السيارات والدراجات الهوائية والنارية، وبتمويل من الحكومة اليابانية، وبالتعاون مع برنامج الأمم المتحدة الإنمائي "UNDP"، واللجنة الأولمبية.

 وجرى الاحتفال الختامي للسباق في ساحة الجندي المجهول ،بحضور السباق وعبد السلام هنية عضو اللجنة الأولمبية، ومحمد العمصي الأمين العام المساعد للجنة الأولمبية، ورياض عبد العال مندوب برنامج الأمم المتحدة بغزة ،وسعيد تمراز رئيس اتحاد الدراجات الهوائية واعضائه، وعدد من الشخصيات الرياضية. وشارك في السباق 72 دراجا مشاركا، وانطلق من منطقة تل السلطان غرب رفح، وانتهى في ساحة الجندي المجهول واستمر لمسافة 36 كم.

 ووعد نائب رئيس الاتحاد بإقامة المزيد من البطولات الرياضية لفئات الناشئين خلال الشهر المقبل، وتنشيط الرياضة المدرسية للدراجات، وإقامة دورات تدريبية وتحكيمية لعناصر الاتحاد، وشكر الحكومة اليابانية وبرنامج الأمم المتحدة واللحنة الأولمبية.

 بدوره اكد عبد السلام هنية رئيس مؤسسة أمواج الرياضية على ضرورة استمرار إقامة البطولات الخاصة برياضة الدراجات وشكر الاتحاد على جهوده المستمرة بالارتقاء برياضة الدراجات وبرنامج الأمم المتحدة على دعمه لإقامة بطولات طوكيو الثلاث للدراجات ووعد بالعمل على توفير امكانيات المشاركة للفائزين بالمركزين الأول والثاني في البطولة العربية المقررة في تونس في شهر أكتوبر المقبل.

 وفي ختام الاحتفال تم تكريم الفائزين العشرة الأوائل وهم: - محمد عطا الله. - يوسف أبو طيور. - علي نصار . - أكرم أبو مغاصيب. - نضال شلوف. - علاء الدالي. - أيمن زعرب. - محمد أبو الخير. - علاء قدوم. - هارون مسلم.