رابطة أهلي الخليل بغزة تزور شركة غزة لصناعة الاسفنج "فومكو"

الرياضية : غزة/اللجنة الاعلامية:
قام وفد من رابطة أهلي الخليل بقطاع غزة بزيارة شركة غزة لصناعة الاسفنج "فومكو", ضمن زيارات توطيد العلاقات وبحث سبل التعاون المشترك, وذلك مساء الخميس 17-8-2017.
وضم وفد الرابطة "خليل عطاالله رئيس الرابطة وحسام الغرباوي أمين سر الرابطة, وكان في استقبال الوفد ناجي الخضري المدير العام للشركة.
وناقش الحضور العديد من المواضيع الهامة التي تصب في صالح رياضتنا الفلسطينية, وأهمها دور الشركات الوطنية في الوقوف بجانب المجتمع من خلال باب الرياضة.
ورحب "الخضري بالوفد" وعبر عن سعادته بالزيارة, مشيداً بكل الجهود التي تصب في صالح النهوض والرقي برياضتنا الفلسطينية والتي تخدم الشباب الفلسطيني وتبعده عن التوجه للانحراف.
وحيا "الخضري" جهود رئيس وأعضاء مجلس إدارة رابطة اهلي الخليل بقطاع غزة والتي تؤكد على تجسيد وحدة الوطن بالرغم من كل المعيقات التي يضعها الاحتلال في وجه الرياضة الفلسطينية, مبيناً أن الرياضة هي رسالة محبة وسلام وأن الرياضيين الفلسطينيين يستحقون أن يأخذوا حقهم في ممارسة هواياتهم بعيداً عن منغصات الاحتلال.
وأوضح "الخضري" أن الشركة لديها طموحات وبرامج وخطط كبيرة ولكن ظروف الحصار وما يعانيه الاقتصاد بشكل عام في فلسطين ولاسيما قطاع غزة يقف حائلاً أمام هذه الطموحات ولكن الشركة لا تتخلى عن دورها الوطني في خدمة المجتمع, أملاً أن تتحسن الظروف الاقتصادية لتعود بالنفع على المجتمع والرياضة الفلسطينية عامة.
بدوره ثمن خليل عطاالله رئيس رابطة أهلي الخليل بقطاع غزة دور شركة غزة لصناعة الاسفنج "فومكو" ممثلة بمديرها العام ناجي الخضري "أبو جمال", متمنياً لهم التوفيق والنجاح.
وأكد "عطاالله" على أن رابطة أهلي الخليل كانت وستبقى عنصر ثابت يجسد وحدة الوطن بالمعنى الحقيقي, مشيداً بجهود شركة "فومكو" في خدمة المجتمع الفلسطيني.
وشكر "عطاالله" صديقة ناجي الخضري مدير شركة "فومكو" على حسن الاستقبال, حيث قام الوفد برفقة "الخضري" بجولة ميدانية لمتابعة سير العمل وخطوط الانتاج في الشركة.
وفي ختام الزيارة قدم وفد الرابطة درع تكريمي تسلمه المدير العام للشركة ناجي الخضري "أبو جمال" تقديراً لعطائه.