أليغري: بوغبا لاعبٌ في يوفنتوس حالياً ولكن..

 

الرياضية أون لاين - وكالات

يبدو أنّ صفقة بوغبا التي انشغلت بها وسائل الإعلام العالمية منذ انتهاء الموسم المنصرم قد اقتربت من الحسم وفقاً لما أدلى به أليغري بالإضافة إلى العديد من المؤشرات التي بدأت تظهر.

وقال أليغري عن لاعبه المرشح للانتقال إلى مانشستر يونايتد الإنكليزي بمبلغ يقدر بـ120 مليون جنيه إسترليني: "بوغبا لاعب في يوفنتوس في هذا الوقت ولكن، نحن لا نعرف ماذا سيحدث".

وتابع أليغري الذي تحدث للصحفيين بعد مباراة يوفنتوس مع ملبورن الأسترالي الودية والتي كسبها الأخير بركلات الترجيح: "النادي يتطلع إلى ما بعد المفاوضات".

وأشارت سكاي سبورت الإيطالية أمس إلى اتفاق يوفنتوس مع نابولي الإيطالي بشأن جلب الأرجنتيني غونزالو هيغواين من الأخير بمبلغ قدره 94 مليون يورو (قيمة شرطه الجزائي) مما أعطى مؤشراً إضافياً لقرب رحيل بوغبا حيث إنّ يوفنتوس قد يحتاج إلى تمويل صفقة هداف الدوري الإيطالي.

ووقع يوفنتوس بالفعل مع الكرواتي ماركو بياتسا ليضيفه إلى قائمة تعاقداته الملفتة هذا الصيف والتي احتوت على البرازيلي داني ألفيش والبوسني ميراليم بيانيتش والمغربي مهدي بن عطية، وقال أليغري عن بياتسا وارتباطه بصفقة بوغبا: "ماركو بياتسا إضافة نوعية أخرى بالنسبة لنا، مهما حدث مع بوغبا فنحن في حالة جيدة".

ولم يخف البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد الإنكليزي اهتمامه بضم الفرنسي الدولي في تصريحات خرجت منه يوم أمس لكنه رفض تأكيد حسم الصفقة.