دوري جوال لكرة السلة: خ. دير البلح يسحق جاره الاتحاد وخ. البريج يتفوق على العميد‎

غزة-مصطفي صيام

سحق فريق خدمات دير البلح جاره الاتحاد بـ 77 نقطة مقابل 22 في افتتاح منافسات الجولة الثانية من دوري جوال السلوي والتي أقيمت يوم الخميس على صالة الشهيد أبو يوسف النجار.

وفي المباراة الثانية فاز فريق خدمات البريج على منافسه فريق غزة الرياضي بنتيجة 77 نقطة مقابل 56.

خدمات البريج-غزة الرياضي

بداية هجومية من لاعبي البريج عبر نجمه الصاعد عبد الباسط منصور الذي نجح في تسجيل عدد كبير من النقاط وإبراهيم أبو رحال صاحب الاختراقات الهجومية، في ظل ارتباك لاعبي العميد لينتهى الربع الأول لصالح البريج بـ 26 نقطة مقابل 9.

الربع الثاني شهد انتفاضة فريق العميد وتألق نجومه جمال أبو كميل وشادي عابد ورشاد الحلو في تسجيل النقاط على التوالي، فيما لم ينجح نجوم البريج من مجاراة العميد ليحسم الأخيرة النتيجة لصالحه بـ 20 نقطة مقابل 10.

واستدرك بطل الكأس الخطورة في الربع الثالث وعاد عبد الباسط منصور وثائر عيسي وإبراهيم مصلح في تسجيل الثلاثيات، وثنائيات إيهاب عقل وإبراهيم أبو رحال في ظل منافسة قوية من لاعبي العميد عبر لاعبيه باسم ضيا زادة ومحمد عاشور وشادي الباز إلا أن الفوارق البدنية والمهارية اتسمت لصالح البريج في نهاية المطاف بالتوفق بـ 19 نقطة مقابل 11.

وواصل البريج بسط سيطرته في الربع الرابع الذي استغل تراجع لاعبي العميد في اللحظات الأخيرة ويحسم النتيجة لصالحه بـ 22 نقطة مقابل 19 وبنتيجة إجمالية لصالحه بـ 77 نقطة مقابل 56.

أدار اللقاء الدولي سائد حميد، أحمد القاضس، تامر قشطة، مسجل سامي البحيصي، ميقاتي أسامة إسماعيل، ميقاتي 24 ثانية أحمد زعرب.

خدمات دير البلح-اتحاد دير البلح

تفوق واضح لأبناء الخدمات منذ انطلاق المباراة على الجار الاتحاد ولم يجد اللاعبين صعوبة في اختراق دفاعات الاتحاد وينهى الربع الأول لصالحه بفارق كبير بـ 30 نقطة مقابل 6.

وواصل نجوم الخدمات يوسف زيادة وأحمد مهنا وزملائهم أفضليتهم على المباراة في الربع الثاني الذي أنتهى لصالح الخدمات بـ 15 نقطة مقابل 6.

ولم يختلف الحال في الربع الثالث في ظل السيطرة الكامل لفريق الخدمات الذي انتهى بنتيجة 14 نقطة مقابل 7.

وحسم الخدمات النتيجة في الربع الرابع بـ 18 نقطة مقابل 5 وبنتيجة إجمالية 77 نقطة مقابل 22.

أدار اللقاء الدولي حسين حمدان، محمد العالول، مؤمن الجدبة، مسجل سامي البحيصي، ميقاتي مروان حمد، ميقاتي 24 ثانية نضال قفة.