أبو يوسف: قرارات اتحاد الكرة بحق النصيرات صادمة وظالمة

غزة- الرياضية اون لاين

أعرب جمال ابو يوسف رئيس نادي خدمات النصيرات عن صدمته الكبيرة من القرارات التي اتخذها اتحاد الكرة بحق ناديه عقب الاحداث التي شهدها ملعب الدرة في ختام مباريات الاسبوع 16 من دوري غزة الممتاز.

وقال ابو يوسف عبر صفحته الشخصية على "الفيس بوك" : "قرارات صادمه من اتحاد كره القدم ضد خدمات النصيرات، كنا دائما اول الملتزمين والداعمين لقرارات الاتحاد بكل المجالات ايمانا منا بان المنظومة الرياضية يجب ان تقوى وتحترم مظلتها الشرعية وهى الاتحاد، وكذلك الحفاظ على حكام المباريات والذين عملنا دوما من اجلهم وعلى حمايتهم بدمائنا وعلى حساب كرامه مؤسستنا واشخاصنا".

وتابع " كنا نعتقد بانه من المنصف والعدل ان يتم اعاده المباراة واعطائنا فرصه البقاء بالدوري الممتاز المكان الطبيعي لخدمات النصيرات، واعتقدنا ان ارضيه القرارات ستكون على اعتبار ان الجماهير تخطئ وكذلك اللاعبين والحكام ايضا، واذا كان الحكم جزء من المنظومة الرياضية فان الأندية هي الجزء الاصيل لهذه المنظومة ويجب الحفاظ عليها".

وتساءل ابو يوسف " بالله عليكم إخوتي اتحاد كره القدم هل ما طبق من عقوبات صادمه ومفجعه بحق خدمات النصيرات الذى لم يسجل عليه في تاريخ الدوري سوى لفت نظر وكنا مثال للانضباط على مدار تاريخ النادي اليس مجحفا، لماذا هذه القسوة المفاجئة ولمصلحه من؟؟".

وختم قائلا" نادى خدمات النصيرات يتعرض لأقصى عقوبات في تاريخ اتحاد كره القدم، ونحن عوقبنا بما فيه الكفاية حين حرمنا وعلى مدار عاميين متتاليين من اللعب خارج ملعب الدرة، الدوري شهد احداثا اصعب من ذلك لم نرى مثل وبقساوة هذه العقوبات، المساواة بالظلم عدالة، لكننا فقط من يتعرض للظلم".