سلوان على بعد خطوة من المحترفين والسموع والجمعية يؤجلان الحسم وبيت امّر يودع الاولى

فريق سلوان

فريق سلوان

الرياضية اون لاين- منتصر اسليم

اقترب فريق سلوان المقدسي كثيرا من عتبة التأهل لدوري الاضواء "المحترفين"، وذلك بعد ان فاز على ضيفه مركز طولكرم بأربعة اهداف مقابل واحد، في اللقاء الذي احتضنه استاد الشهيد فيصل الحسيني، ضمن مباريات الاسبوع العشرين لدوري الدرجة الاولى.

 وبهذا الفوز ابتعد سلوان بالصدارة بعد أن رفع رصيده الى"46" نقطة. فيما تجمد رصيد المركز عند النقطة"24"، وضمن البقاء في دوري الدرجة الاولى بعد خسارة بيت امر امام مركز عسكر.

واحتكم المضيف شباب السموع وضيفه جمعية الخليل للتعادل السلبي دون اهداف في اللقاء الذي جمع الفريقين على ستاد دورا الدولي .

 التعادل ابقى الفريقين في الوصافة المشتركة للمرة الثالثة على التوالي، وبرصيد كل فريق 41 نقطة، ليؤجل الحسم الى الاسابيع القادمة المتبقية.

السموع والجمعية

والتقى على ستاد نابلس ضمن دوري الدرجة الأولى ،فريقا القوات الفلسطينية واسلامي قلقيلية وانتهت المواجهة بتعادل الفريقين بهدف لمثله.

التعادل رفع رصيد الاسلامي الى 32 نقطة في المركز السادس ، بينما تقدم القوات للمركز للمركز الخامس بذات الرصيد وبفارق الاهداف.

مركز جنين واسلامي قلقيلية

و حقق فريق مؤسسة البيرة فوزاً عريضاُ ومهماً على ضيفه مركز جنين، بأربعة اهداف مقابل واحد في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب ماجد اسعد بالبيرة.

 ليرفع البيرة رصيده الى 26" نقطة في المركز الثامن، فيما استقر مركز جنين عند النقطة الخامسة في المركز الاخير.

وتغلب هلال اريحا على انصار القدس الهابط بهدفين دون رد على ملعب اريحا البلدي.

الفوز رفع رصيد هلال الاغوار الى 33 نقطة ليرتقي للمركز الرابع، بينما بقي رصيد الانصار عند 11 نقطة في المركز الحادي عشر.

هلال اريحا.

وودع بيت امر الاحتراف الجزئي رسميا بعد خسارته الكبيرة امام بخمسة اهداف لهدف في المباراة التي احتضنها ملعب الحسين بالخليل.

وبهذا الفوز رفع عسكر رصيده الى 27 نقطة في المركز السابع، بينما تجمد رصيد امر عند 17 نقطة في المركز العاشر وينزل للدرجة الثانية.

 جدول ترتيب الفرق بعد نهاية الجولة 20

ترتيب الاحتراف الجزئي 20