خلال اجتماعه الدوري

اتحاد النسور القتالية يُعيد توزيع مناصب لجانه لإطلاق المسابقات الرسمية

غزة - اللجنة الإعلامية للاتحاد 

أقام الإتحاد الفلسطيني لرياضية النسور القتالية في فلسطين إجتماعه الدوري بمشاركة الأعضاء لمناقشة كل الأمور الخاصة بعملية سير اللعبة في أرجاء الوطن بعد إنتشارها بشكل كبير بعدما انطلقت اللعبة رسمياً قبل عدة شهور في القطاع.

 وقد حضر الاجتماع كلا من : السيد حاتم الشوا  نائب ئيس الاتحاد ، ورئيس اللجنة الفنية للاتحاد السيد كمال دويمة،امين سر الاتحاد السيدبشار موسى ، وامين صندوق الاتحاد السيد احمد مبروك، وعضو اتحاد السيد محمود ابو العمرين،  وعضوا اتحاد وقد تغيب عن الاجتماع كلا من : السيد محمد الدلو  اعلامي للاتحاد والسيد احمد العف السيد احمد الشيخ يوسف عضوا .

 وقدتضمن الاجتماع عدة نقاط هامة وهي على النحو التالي: 1_الاتفاق على الية لاجتماع المجلس بشكل مستمر وعلى ذلك فانه تم وضع برنامج خاص لاجتماع المجلس لمتابعة امور الاتحادبشكل صحيح وفعال وعلى ذلك تم اتخاذ قرار بتوزيع بعض المدربين على الاندية لضرورة تعاون الاتحادات مع الاندية بشكل فعلي وقد وضعت خطة شاملة لهذا القرار من قبل المجلس . 2_ قامت اللجنة الفنية بتقديم خطة سنوية توضح بها مهام اللجنة والية عملها في وضع الخطط للمسابقات والفحوصات والمنافسات والمدربين والحكام وغيرها من الامور الخاصة باللجنة . وتم تشكيل اللجنة الفنية على النحو التالي :: حاتم الشوا رئيس اللجنة الفنية احمد مبروك لجنة المسابقات والفحوصات احمد العف لجنة المدربين احمد ابو العمرين الحكام احمد الشيخ يوسف لجنة العلاقات الخارجية والمراكز الرياضية والاندية 5_وفي نهاية الاجتماع تم التاكيد على ضرورة التزام اعضاء المجلس بالقرارت التي تم الاتفاق عليها في الاجتماع