بالصور.. برنامج الفاخورة يختتم بطولته الكروية الاولى وفريق الادراة بطلا

غزة- الرياضية اون لاين

اختتم برنامج الفاخورة للمنح الدراسية والتمكين بطولته الكروية الاولى امس الجمعة على مستوى محافظات قطاع غزة التي جرت على الصالة المغطاة بنادي غزة الرياضي شمال غزة.

وشارك في البطولة ثماني فرق من جميع المحافظات حيث قسمت على مجموعتين بنظام الدوري ، ويتأهل الاول والثاني من كل مجموعة للدور نصف النهائي.

وتأهلت فرق ادارة برنامج الفاخورة وفريق الّلد "شمال القطاع" عن المجموعة الاولى، بينما صعدت فرق بيسان "الشمال2" وخانيونس عن المجموعة الثانية.

وفي نصف النهائي تغلب الّلد على بيسان بهدف وحيد في مباراة شهدت ندية بين اللاعبين على ارضية الملعب ويصعد اللد للمباراة النهائية.

ولحق فريق الادارة بالّلد في المباراة النهائية بعد فوزه على محافظة خانيونس بهدف دون رد في مباراة حماسية من كلا الطرفين.

وفي المباراة الختامية حسم فريق الادارة البطولة بعد فوزه في النهائي على فريق اللد بهدف دون مقابل في مباراة شهدت تألق واضح للاعبي الادارة وكانوا الطرف الافضل طوال شوطي المباراة، ويحصد لقب البطولة عن جدارة واستحقاق، تاركا الوصافة لفريق اللد.

بطولة الفاخورة

من جهته اكد محمود قشطة مدير الانشطة اللامنهجية بالبرنامج ان البطولة جاءت ضمن خطة البرنامج لتنشيط الشباب الجامعي، واكسابهم روح المنافسة واستخراج منتخب  قادر على تمثيل البرنامج في بطولات قادمة تحت قيادة المدرب جمال الحولي.

وبين ان اليوم الرياضي استهدف طلاب الجامعات الفلسطينية الذين يشملهم برنامج الفاخورة للمنح الدراسية والتمكين، مبينا ان البرنامج يعكف على اقامة بطولات قادمة خلال الفترة القادمة.

وشكر قشطة كل من ساهم في في انجاح البطولة ن واللاعبين على الاخلاق العالية طوال البطولة.

بطولة الفاخورة

وفي ختام اليوم الرياضي تم تكريم فريق الادارة بكأس المركز الاول، وسط فرحة عارمة من الحضور واللاعبين، فيما  حاز فريق اللد على كأس المركز الثاني.

وفي الجوائز الفردية حصل زكريا نصار من فريق غزة على لقب هدّاف البطولة، والدكتور عبد الكريم السلقاوي على جائزة افضل لاعب في البطولة ، بينما حصل حسن سعد من فريق غزة على جائزة افضل حارس بالبطولة.

وكرم البرنامج حكام البطولة وجمال الحولي مدرب شباب رفح، وموقع الرياضية اون لاين على تغطية البطولة اعلاميا.

بطولة الفاخورة
بطولة الفاخورة
بطولة الفاخورة
بطولة الفاخورة
بطولة الفاخورة
بطولة الفاخورة
بطولة الفاخورة
بطولة الفاخورة
بطولة الفاخورة
بطولة الفاخورة
بطولة الفاخورة
فاخورة