سلوان يواصل التغريد بالصدارة وملاحقة شرسة من السموع والجمعية ، والانصار ثاني الهابطين

سلوان

سلوان

الرياضية اون لاين- منتصر اسليم

اختتمت مساء امش الجمعة منافسات الجولة التاسعة عشرة لدوري الاحتراف الجزئي بإقامة جميع المباريات في يوم واحد، حيث بقيت الصدارة على حالها سلوانية ليقترب بشدة من الصعود للمحترفين، فيما استمرت الملاحقة الشرسة له من السموع وجمعية الشبان المسلمين بعد فوزهما، بينما واصل عسكر مسيرته الناجحة في الدور الثاني للدوري، وازدادت معاناة الانصار بهبوطه للدرجة الثانية بعد خسارته من السموع بثلاثية.

حيث ضرب المتصدر سلوان مرمى اسلامي قلقيلية بخماسية مقابل هدف وحيد في المباراة التي جرت على ملعب نابلس البلدي.

الفوز ابقى العميد المقدسي في الصدارة منفردا برصيد 43 نقطة، بينما تجمد رصيد الاسلامي عند 31 نقطة في المركز الخامس لتتلاشى آماله بالصعود للمحترفين.

وواصل السموع احتلاله للمركز الثاني في دوري الاولى بفوز خارجي مهم على حساب انصار القدس بثلاثة اهداف مقابل اثنين في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب فيصل الحسيني بالرام.

ورفع السموع رصيده النقطي الى "40" في الوصافة ، فيما استقر الانصار عند النقطة الحادية عشرة وهبط رسميا للدرجة الثانية.
السموع11

وتمكن فريق جمعية الشبان المسلمين من تحقيق فوزٍ جديد وهذا المرة على حســاب بيت أمر بخماسية نظيفة، في المباراة التي جرت أحداثها على استاد الحسين بن علي الدولي في مدينة الخليل.

ليرفع الجمعية رصيده إلى (40) نقطة في المركز الثالث متساوياً بالنقاط مع صاحب المركز الثاني (السموع) ، فيما تجمد رصيد بيت أمر عند النقطة (17) في المركز العاشر .
جمعية الشبان11

حقق مركز طولكرم فوزاً مهماً وثميناً وغالياً على نادي هلال أريحا  بهدفين دون رد في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب بلدية طولكرم ضمن مباريات دوري الاحتراف الجزئي.

 ليواصل بذلك مركز طولكرم صحوته ويحصد سبعة نقاط في آخر ثلاثة مباريات، ورفع رصيده الى 24 نقطة في المركز السابع، بينما تجمد رصيد هلال الاغوار عند 30 نقطة في المركز السادس.
مركز طولكرم 11

و تمكن مركز عسكر من حصد ثلاث نقاط ثمينة حين تغلب على مؤسسة البيرة بهدفين نظيفين سجلهما محمود زبيدات وحسن حشاش في الشوط الاول من اللقاء الذي اقيم على ملعب نابلس البلدي.

الفوز رفع رصيد العساكر الى 24 نقطة في المركز الثامن، بينما تجمد رصيد البيرة عند 23 نقطة في المركز التاسع.

وفي آخر اللقاءات اكتسح القوات الفلسطينية مركز جنين بنتيجة 6-2 يف المباراة التي جرت احداثها على استاد فيصل الحسيني بالرام.

وتقدم القوات بهذا الفوز للمركز الرابع برصيد 31 نقطة، وابقت الخسارة مركز جنين الذي هبط رسميا في المركز الاخير برصيد 5 نقاط.

جدول ترتيب الفرق بعد نهاية الجولة التاسعة عشرة
ترتيب الاحتراف الجزئي19