"رايت تو بلاي" تحتفل بمناسبة يوم المرأة العالمي بفعاليات رياضية بالرام

 

الرام - الرياضية أون لاين

عقدت مؤسسة "رايت تو بلاي"بالشراكة مع وزارة التربية والتعليم العالي ممثلة بمديرية التربية والتعليم في منطقة ضواحي القدس احتفالية بمناسبة يوم المرأة العالمي في مدرسة بنات الرام الثانوية بمشاركة مدرسة بنات الرام الثانوية ومجلس أولياء الأمور في منطقة عبوين والرام. 
ومن منطلق ايماننا بأهمية الرياضة كأداة للتنمية تم استعراض مباراة بكرة سلة من قبل الطالبات في المدرسة بالاضافة الى مجموعة فعاليات رياضية شاركت بها الأمهات من عبوين والرام، وتم في ختام الاحتفال تكريم الأمهات اللاتي قمن بتنفيذ برامج مؤسسة "رايت تو بلاي" على عطائهم المتواصل في خدمة المجتمع.
من جانبه قال باسم عريقات، مدير مديرية التربية والتعليم في منطقة ضواحي القدس: نثمن شراكتنا مع مؤسسة رايت تو بلاي ونحيي صمود وعطاء المرأة الفلسطينية الذي لا ينضب، وأضاف: نشكر مؤسسة رايت تو بلاي على عملها المستمر في استخدام الرياضة واللعب كأداة لتعليم اطفالنا وتطوير مهاراتهم الحياتية والحركية وخلق روح التعاون والمنافسة بينهم. 
وقالت آمنة كتانة مديرة مدرسة بنات الرام الثانوية: الاحتفالية بمناسبة يوم المرأة بالشراكة مع رايت تو بلاي وبحضور أمهات من مجلس أولياء الأمور في منطقة عبوين والرام أكثر من رائعة، كان للفعالية تأثيرا وصدى كبيرا عند المعلمات والطالبات، كما أن تواجد أمهات من مجلس أولياء الأمور في منطقة عبوين والرام ومشاركتهم في الفعاليات خلق نقطة تواصل رائعة بين الأمهات نرغب بتكرارها في المستقبل.
يذكر أن "رايت تو بلاي" مؤسسة دولية انسانية تستخدم الرياضة واللعب كأداة في تطوير الأطفال والشباب في المناطق الأقل حظا في العالم. وبدأت مؤسسة “رايت تو بلاي” بتنفيذ برامجها في الأراضي الفلسطينية عام 2003، حيث تعمل على تنفيذ عدة برامج تنموية تهدف إلى تحسين وتطوير جودة التعليم، وتعزيز سلوكيات صحية جيدة للأطفال والشباب، وتعزيز السلم المجتمعي باستخدام الرياضة واللعب.