عرار: نركز على الجانب التكتيكي قبل مواجهة الحد البحريني و السباخي قيمة كبيرة

عبد الفتاح عرار

عبد الفتاح عرار

الرياضية اون لاين- منتصر اسليم

أكد عبد الفتاح عرار المدير الفني لفريق ترجي واد النيص ان استعدادات فريقه لمواجهة الحد البحريني ضمن الجولة الثانية لكأس الاتحاد الآسيوي عادية جدا، واعتمد على مباريات الدوري المحلي كثيرا في الاعداد للمواجهة الآسيوية نظرا لضغط المباريات وخوض ثلاث مباريات قوية خلال فترة قصيرة.

وقال عرار في حديث خاص بالرياضية اون لاين "نركز حاليا قبل مواجهة الحد على الجوانب التكتيكية، ونتدرب بشكل اعتيادي يوميا، ونتمنى ان يحالفنا الحظ وان نحقق نتيجة ايجابية في البحرين وباداء افضل من مباراة الجزيرة الاردني".

وحول اداء النجم سعيد السباخي مع الفريق قال " سعيد لاعب معروف بالنسبة لي وانا اعرف امكانياته جيدا وهذا ما جعلني اضع ثقتي به في مباراة الجزيرة مراهنا على خبرته وكان عند حسن ظني وظن الجماهير رغم الارهاق الذي كان يعاني منه و بكل تأكيد سعيد من مباراة لاخرى يخدم الفريق اكثر فأكثر مع تقدمه من جولة لأخرى في الوصول لحالة الانسجام مع بقية عناصر الفريق وارتفاع منسوب اللياقة البدنية بسبب الجهد العالي الذي بذله خلال الاسبوع الماضي".

واوضح مدرب واد النيص ان السباخي منح منذ قدومه اللاعبين ثقة كبيرة و رفع من معنوياتهم وكان له بصمة مع بقية زملائه في تحقيق الفوز على شباب يطا في الجولة الاخيرة ، لمهاراته العالية في الكرات الثابتة وخبرته الكبيرة في الملاعب الفلسطينية.

وبين ان الوافد الجديد يتعرض لضغط كبير وغير متعود عليه خاصة بعض طلبي منه بالقيام بأدوار دفاعية بجانب دوره الهجومي ، لذلك يحتاج للياقة بدنية عالية وجهد مضاعف في المباريات القادمة.
السباخي مع الترجي

ويلتقي الترجي مع الحد البحريني ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثانية لكأس الاتحاد الآسيوي يوم الثلاثاء القادم 10-3 على استاد البحرين الوطني، ومن المقرر ان تغادر بعثة واد النيص الوطن صباح يوم السبت القادم.

وحسب القائمة التي رفعتها إدارة الفريق ضمت 6 إداريين وومثلهم من الطاقم الفني و22 لاعب ويترأس البعثة سليم أبو حماد رئيس نادي ترجي واد النيص والذي بدورة أكد على أن الفريق متوجه إلى المنامة ومن ثم قطر للتحضير لمواجهة الشرطة العراقي ضمن الجولة الثالثة.