"الوطنية " تقتحم الملاعب الغزية

الرياضية أون لاين - محمد الدلو 

دخلت وكالة الوطنية الأعلامية قلوب كل محبي وعشاق كرة القدم في قطاع غزة بعدما حجزت لها مكانة مرموقة في قلوب كل المتابعين للفعاليات والأنشطة الرياضية التي تدور في الوسط الرياضي الغزي .

فاستطاعت خلال الفترة القليلة الماضية أن ترسم صورة مُميزة عن البطولات المتنوعة التى تقيمها الإتحادات المختلفة، العاملون في الوكالة عادة ما تجدهم في جميع الملاعب ليقومو بنقل الصورة من خلال "الفيديو " للمتابعين بحيث تحمل أهم أحداث اللقاءات التى يتم تغطيها ونشرها على صفحات مواقل التواصل الإجتماعي لتصل إلى الجمهور بأسرع وقت ممكن ليتسنى للمتابع ان يشاهد كافة الفعاليات المتنوعة بالصوت والصورة .

الوطنية كغيرها من القنوات التلفزيونية التى دخلت الساحة الرياضية ولها اسم وصدى لدى الجمهور المتابع مثل " قناة الكتاب الفضائية، وقناة أمواج الأرضية، ومرئية وفضائية الأقصى ،وقناة الدوري والكأس ، وتلفزيون فلسطين ، وقناة الرياضية السعودية " وغيرها من القنوات الناقلة التى تحاول أن تخرج الفعاليات الرياضية في القطاع المحاصر بأبهى صورة للعالم الخارجي لتنقل رسالة شعب رفض الإنكسار أمام الغطرسة الصهيونية التى فرضتها الدول القريبة والصديقة قبل الدول الاعداء لهذا الشعب .

وانطلقت الوطنية في النصف الثاني من عام 2007 وعملت على مدار تلك السنوات بجهد متميز، بعدما كانت مكتب للإنتاج الإعلامي، مما حذا بإداراتها إلى تطويرها وتسجيلها كشركة إنتاج إعلامي، وتم فتح فروع للشركة في عدة دول وهي كالتالي: فلسطين – المكتب الرئيسي-، لبنان، مصر، سوريا. ي وتسعى الوطنية ومنذ اللحظة الأولى لإنشائها لتحقيق رسالة سامية ذات قيم وأبعاد وطنية، هذه الرسالة التي كانت سببا في انطلاق الوطنية إلى عالم الإعلام والإنتاج الإعلامي المتميز، وحاولت الوطنية توفير ما يمكن من الوسائل التي تساعدها نحو تحقيق هدفها المنشود الذي وجدت من أجله.

أهداف الوطنية

 وُلدت الوطنية من واقع وهموم الشعب الفلسطيني بهدف التعريف به وبقضيته بعيداً عن التأثيرات الايدولوجية للتغطية الأجنبية، وتهدف إلى نقل الصورة الحقيقة في الدول العربية بكل موضوعية وصدق وحيادية إلى العالم بأسره.

فالوطنية تسعى جاهدة لتوفير أفضل الإمكانيات التقنية والمعرفية والأرشيفية لأية جهة ترغب في تنفيذ عمل تلفزيوني سياسي أو اقتصادي أو اجتماعي عن الشعوب العربية.

الخدمات التي توفرها الوطنية

أولاً/ الخدمات الإخبارية تقدم الوطنية العديد من الخدمات الإخبارية المتميزة، خاصة وأن لديها قسم إخباري يعمل على مدار الأربع والعشرين ساعة، ويضم العديد من الكفاءات الصحفية المتميزة، ويعمل القسم على تزويد الزبائن بالأحداث يومياً ولحظة وقوعها من خلال شبكة مراسليها المنتشرة في المناطق العربية.

ثانياً/ خدمات إخبارية تلفزيونية تقدم الوطنية خدمة تقديم التقارير والقصص الإخبارية للمحطات التلفزيونية عن طريق توفير مراسل دائم للمحطة في المناطق العربية التي تطلبها المحطة.

ثالثا/ خدمات مكتبية الوطنية على استعداد تام لتوفر مكتب خاص لمراسل كل محطة تعمل معها مزودة بخط هاتف وفاكس وخدمة الإنترنت، وتقديم كافة التجهيزات التقنية.

رابعاً/ إنتاج الأفلام الوثائقية تعمل الوطنية جاهدة على إنتاج الأفلام الوثائقية المتميزة وخاصة تبحث في أعماق القضية الفلسطينية والعربية، وتسعى من خلالها إلى تسليط الضوء على ما يعانيه الشعب الفلسطيني والعربي، كما وتلقي الضوء من خلال الأفلام على العديد من جوانب الحياة اليومية للمواطن الفلسطيني والعربي.

ولدى الشركة فريق عمل متخصص وذو خبرة عالية في إنتاج الأفلام باستخدام أحدث التقنيات المتاحة لإخراج هذه الأفلام بأفضل جودة ممكنة.

خامساً/ خدمة البث الفضائي تقدم الشركة الوطنية خدمات البث المباشر بكافة أشكاله، لا سيما بث الحدث لحظة وقوعه أو بث التقارير أو بث المقابلات المباشرة من داخل استوديوهات الشركة المجهزة بأحدث الوسائل التقنية.

سادساً/ خدمة الأرشيف لدينا أرشيف متميز ويحتوي صور وأفلام خاصة بالأحداث وبالقضية الفلسطينية والعربية، وصور قديمة للانتفاضة الفلسطينية الأولى وجميع صور أحداث الانتفاضة الفلسطينية الثانية والأحداث المفصلة في حياة الشعب الفلسطيني.

سابعاً/ خدمة التصوير تولي الشركة اهتماماً كبيراً بقسم التصوير التابع لها، خاصة وأن الصورة هي الأكثر تعبيراً عن الواقع، وتسعى الشركة جاهدة لالتقاط الصور المميزة التي تعبر عن الواقع الفلسطيني والعربي، حيث يوجد لديها طاقم من المصورين ذوي الخبر العالية.

ثامناً/ خدمة البرامج لدى الشركة إمكانية لتنفيذ كافة البرامج الحوارية التسجيلية والمباشرة، حيث يوجد لديها أستوديو مزود بكاميرات حديثة، وأجهزة متطورة تخدم العمل وسرعة الانجاز.



الوطنية



الوطنية
الوطنية
الوطنية
الوطنية
الوطنية
الوطنية
الوطنية
الوطنية