بالصور : تعاقدات الشتاء لخدمات جباليا

غزة - الناطق الإعلامي لخدمات جباليا

استعد فريق الكرة الأول بخدمات جباليا للدور الثاني بخمس تعاقدات جديدة و مدرب لياقة بدنية و أحمال حيث أضافت تلك التعاقدات على مركز المهاجم و الدفاع و الوسط.

استطاع الخدمات الحصول على توقيع  المهاجم محمد البحيصي ذو الأربع و العشرون ربيعا و الذي كان يلعب ضمن صفوف خدمات النصيرات حيث تخير اللاعب بين ثلاثة عروض و هي شباب خان يونس و خدمات المغازي و خدمات جباليا و اختار الأخير لثقته بالمشرف الرياضي للأخير علما بان البحيصي حاصل على درجة البكالوريوس في اللغة العربية و يعمل مدرسا في وكالة الغوث ،و تمنى محمد أن يكون إضافة لفريقه جباليا و يحقق معه انجاز هذا الموسم.

كما وقع المدافع وليد الفار ذو السبع و العشرون عاما لجباليا و الذي كان يلعب ضمن صفوف اليرموك و هو حاصل على بكالوريوس تربية رياضية  و تمنى أن يختم مسيرته ضمن صفوف فريقه الجديد محققا حلم مشجعي خدمات جباليا بالصعود إلى الممتاز.

و تعاقدت إدارة خدمات جباليا مع لاعب الوسط وليد أبو الفحم 24 عاما و خريج صحافة و إعلام  لعب للجلاء لمدة عامين قبل أن ينتقل إلى الأول ، حيث أن أبو الفحم من ناشئي شباب جباليا و لعب لاتحاد جباليا ، أبدى وليد تحمسه لتقديم نفسه بقوة في الدور الثاني و أن يكون عنصر إضافة و يحلم في صنع تاريخ له مع الخدمات بصعوده إلى الممتاز.

و انضم المهاجم محمد شبات 21 عاما لعميد الشمال خدمات جباليا  بعد تلقيه عروضا من بيت لاهيا و الجلاء و لكنه فضل الخدمات لجدية عرضه و لثقته بمدير شئون اللاعبين فيه سالم أبو سيدو علما بان اللاعب قد لعب لبيت حانون الأهلي و بيت لاهيا و بيت حاونون الرياضي و هو حاصل على دبلوم تربية رياضية،  تمنى اللاعب أن يكون على قدر المسئولية و يسعد جماهير ناديه الجديد.

و ختمت إدارة النادي بتعاقدها مع لاعب الوسط أحمد المزعنن 19 عاما و هو من ناشئي النادي و لعب لاتحاد جباليا قبل عامين و حاصل على دبلوم سكرتاريا طبية و كان والده قد لعب للخدمات قبل أكثر من 15 عاما حيث تمنى ان يعيد سيرة أبيه في النادي و يحقق حلمه بالصعود إلى الممتاز.

و أخيرا تعاقد النادي مع مدرب اللياقة البدنية و الأحمال فادي الطناني الحاصل على درجة الماجستير في هذا المجال و لحرص الإدارة على  استعادة لياقة لاعبيها بطريقة تستند إلى أساسيات علمية من شأنها الحفاظ عليهم و زيادة قوتهم البدنية بحيث تتيح لهم القدرة على تحمل اكبر وقت ممكن تحت جهد و عمل.

من الجدير بالذكر أن هذه التعاقدات جاءت ضمن سياسة النادي الجديدة التي تسير على خطة عمل منهجية وضعها المشرف الرياضي نبيل المقيد بالتشاور مع الإدارة الفنية و وافقت عليها إدارة النادي.   



خدمات جباليا تعاقدات

خدمات جباليا تعاقدات

خدمات جباليا تعاقدات

خدمات جباليا تعاقدات

خدمات جباليا تعاقدات

خدمات جباليا تعاقدات