بالصور.. غزة الرياضي يكمل عقد المربع الذهبي وخدمات رفح يتصدر كأس السلة

 الرياضية اون لاين- محمد الخطيب

أكمل غزة الرياضي عقد الفرق المتأهلة إلي المربع الذهبي ضمن بطولة كأس فلسطين للمحافظات الجنوبية بعد فوزه المستحق علي فريق نادي شباب البريج في المباراة الحاسمة بنتيجة 75/57 في اللقاء الذي جمع الفريقين علي صالة الشهيد أبو يوسف النجار.

وجاءت نتائج الأرباع علي النحو التالي:

في الربع الأول دخل الفريقان لتحقيقه الانتصار والتأهل إلي المربع الذهبي للبطولة فبدأ مثيرا وظهرت أفضلية لاعبوا الرياضي في الربع بعد الانضباط الذي التزم به اللاعبين بتوجيهات المدرب حمادة ساق اله لينتهي الربع بنتيجة 19/10 لصالح الرياضي.
غزة الرياضي وشباب البريج كاس السلة

في الربع الثاني استفاق لاعبوا البريج من غيبوبتهم وعادوا إلي أجواء اللقاء، الأمر الذي جعل الربع الثاني حماسيا بين الفريقين إلا أن أفضلية البريج حسمت الربع بنتيجة 23/17.

الربع الثالث شهد ندية قوية بين الفريقين بعد اعتماد الفريقين علي الدفاع القوي والاعتماد علي الهجمة العكسية المضادة الذي تميز بها لاعبوا البريج لينهوا الربع لصالحهم بنتيجة 13/12.
غزة الرياضي وشباب البريج كاس السلة

وفي الربع الرابع ظهرت خبرة العميد التي حسمت اللقاء من خلال التكتيك الذي فرضه لاعبوا الرياضي في المباراة, والذي أرهق لاعبوا البريج لينتهي الربع لصالح الرياضي بنتيجة 27/11.

أدار اللقاء تحكيميا: دولي سائد حميد ومحمد العالول وأحمد القاضي وسجلها سامي البحيصي وميقاتي نضال قفة وميقاتي "24" ثانية أحمد زعرب.

- خدمات رفح 91 * 87 خدمات دير البلح -

وفي اللقاء الثاني نجح لاعبوا خدمات رفح في تصدر دوري كأس كرة السلة المصغر، ليتجنب مواجهة عملاقي كرة السلة في فلسطين البريج والمغازي، بعد فوزه الصعب علي فريق خدمات دير البلح بنتيجة 91/87.

وجاءت مثيرة بين الطرفين وجاءت نتائج الأرباع علي النحو التالي:

الربع الأول شهد ندية قوية بين الفريقين، اللذان سيطرا علي أجواء اللقاء مناصفة ولم يحسم الربع لا ثلاثية طه جبر في الثواني الأخيرة من الربع لينتهي الربع الأول لصالح رفح بنتيجة 27/24.

الربع الثاني كان كسابقه، حيث اعتمد الفريقان علي الدفاع والهجمات العكسية المضادة التي أنهت الربع الثاني بالتعادل بنتيجة 18/18.

الربع الثالث شهد انتفاضة قوية من لاعبي رفح العازمين عن الابتعاد عن مواجهة قطبي كرة السلة في المربع الذهبي، فأرهقوا دفاعات دير البلح من خلال الاعتماد علي الاختراقات والهجمات العكسية لينتهي الربع لصالح رفح بنتيجة 25/18.

في الربع الرابع حاول لاعبوا دير البلح العودة إلي اللقاء بعد سيطرتهم علي أجواء الربع الأخير من اللقاء، إلا أن فارق النقاط في الأرباع الأولي حسم اللقاء لصالح خدمات رفح لينتهي الربع لصالح دير البلح بنتيجة 27/21.

لينتهي للقاء بفوز رفح بنتيجة 91/87.

أدار اللقاء تحكيميا: دولي حسين حمدان ودولي باسل كرون وأسامة إسماعيل وسجلها يوسف العجلة وميقاتي تامر قشطة وميقاتي"24" ثانية سمير الشطلي.


خدمات رفح وخدمات دير البلح كاس السلة
خدمات رفح وخدمات دير البلح كاس السلة
خدمات رفح وخدمات دير البلح كاس السلة
خدمات رفح وخدمات دير البلح كاس السلة
خدمات رفح وخدمات دير البلح كاس السلة
خدمات رفح وخدمات دير البلح كاس السلة