مهاجم وفاق سطيف " لن نسمح بخروج الكاس من الجزائر "

الرياضية أون لاين – وكالات

أبدى المهاجم الجزائري عبد المالك زياية، لاعب وفاق سطيف الجزائري، رغبته الشديدة لتحقيق كأس السوبر الإفريقي على حساب الأهلي، وذلك من اجل إضافة البطولة رقم 11 في تاريخه كلاعب كرة قدم.

وأضاف خلال تصريحات خاصة لموقع "الفيفا" الرسمي قائلا "لدي  من الألقاب عشرة، وأتطلع إلى أخرى، خاصة السوبر الإفريقي، حتى أكمل عرشي الأفريقي من الألقاب، فالعام الماضي حملت دوري أبطال أفريقيا وقبل سنوات خضت نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية وهأنذا اليوم ألعب السوبر ولا أريد أن أخرج خائبا منه".

وأكد زياية أن الوفاق لن يسمح بخروج كأس السوبر من الجزائر، هذا بالرغم من قوة الأهلي الذي يعتبر من أقوى الفرق الموجودة إفريقيا، قائلا "انه ديربي مميز، ومباريات الديربي يصعب التكهن بنتيجتها، لكنني أتطلع إلى هذا اللقب, فريق الأهلي فريق صعب المراس، وأعلم أنه فريق كبير، ويضم لاعبين متميزين ولديه طموحات بمصالحة جماهيره وإنقاذ موسمه عبرنا، لكن وفاق سطيف لن يرضى بخروج الكأس الأفريقية من الجزائر".

وأختتم زياية تصريحاته عن السوبر مؤكدا أنه جاهز لمواجهة المارد الأحمر قائلا "أنا جاهز، وسيكون أمرا رائعا أن نبدأ 2015 بلقب أفريقي جديد ينقصني وينقص فريقي".