خلال مؤتمر صحفي ... الزيتون يُقدم صفقاته السبعة الجديدة إلى وسائل الاعلام

غزة/حسام الغرباوي

عقد مجلس إدارة نادي الزيتون الرياضي مساء اليوم الأربعاء, مؤتمراً صحفياً, في مقر النادي شرق مدينة غزة, قدم خلاله صفقاته السبعة إلى وسائل الإعلام, إستعداداً لخوض بطولة كأس القطاع "كأس الشهيد عاهد زقوت", واياب دوري الدرجة الاولى الذي ينافس فيه الزيتون على حجز إحدى بطاقتي التأهل للممتازة.

بحضور مجلس إدارة النادي, وهم "جابر الدحدوح, وعلاء بدوان, وماجد ابو مراحيل, ومحمد ابو دف, وناهض اشنيورة, وحمدان عابد, وتحرير الحاج احمد, وكامل ابو سرية", كما حضر المؤتمر سعدي سنونو رئيس نادي الزيتون الأسبق, والجهاز الفني للفريق بقيادة الكابتن خالد الحاج احمد, وعدد من نجوم فريق نادي الزيتون, والاعلاميين.

و رحب علاء بدوان عضو مجلس إدارة النادي,  بالحضور وفي اللاعبين, مؤكداً أن الصفقات السبعة التي تم إنجازها تعتبر اضافة قوية للفريق, مشيداً بأسماء اللاعبين وقدراتهم, كما أشاد بكافة لاعبي الفريق, , موضحاً أن مجلس إدارة النادي لن تبخل في توفير كل سبل النجاح للفريق وجهازه الفني من اجل العودة من جديد لدوري الأضواء.

وشدد بدوان على اهمية تكاتف الجميع خلف الفريق وبذل مجهودات من اللاعبين لإعادة الفريق الى مكانه الطبيعي بين الكبار, مبيناً أن عودة الفريق إلى الأضواء باتت مسألة وقت ليس أكثر لان كل الجهود منصبه نحو هذا الهدف.

بدوره أكد تحرير الحاج احمد على اولوية دعم الفريق من مجلس إدارة النادي, موضحاً أن الإدارة لن تبخل في دعمها من اجل تحقيق ما تصبو اليه جماهير الزيتون وهو رؤية فريقها في الاضواء.

اما جابر الدحدوح قال ان ادارة النادي عاقدة العزم على مواصلة دعمها للفريق لمواصلة مسيرة النجاح التي خطها الرعيل الاول من ابناء الزيتون الذين حافظوا على تواجد الفريق ضم الفرق الكبار على مدار السنوات السابقة ولكن شاء القدر أن يهبط الفريق وفي هذا الموسم الجميع يتطلع من اجل العودة للعب في الدرجة الممتازة.

وعبر محمد ابو دف عضو مجلس إدارة النادي عن سعادته الكبيرة بأسماء اللاعبين الجدد, مشيراً أن نادي الزيتون يعتبر كل لاعب من لاعبيه هو ابن لهذا الحي الكبير المعطاء, متمنياً التوفيق والنجاح للفريق وجهازه الفني.

بدوره اعرب سعدي سنونو الرئيس السابق لمجلس إدارة نادي الزيتون عن بالغ سعادته للدور الكبير الذي تلعبه ادارة النادي والذي أثمر عن التعاقد مع عدد من اللاعبين النجوم, موضحاً أنهم سيحدثون فارقاً مع لاعبي الفريق الأبطال الذين قدموا جهد كبير خلال دور الذهاب من عمر بطولة الدوري.

الكابتن خالد الحاج أحمد المدير الفني للفريق قال أنه لا يحفى على أحد اسماء وامكانيات اللاعبين السبعة الذين تم التعاقد معهم, مثنياً على جهود مجلس إدارة النادي الذي يضع كافة امكانيات النادي تحت تصرف الفريق وجهازه الفني.

الزميل معين حسونة الإعلامي الكبير وابن حي الزيتون, قال أن فريق نادي الزيتون كان ولا زال صاحب إسم وهيبة لن يفقدها, موضحاً أن الفريق زاخر بالنجوم وأن لاعبو التعزيز سيزيدون الفريق قوة لانهم أسماء معروفه للجميع ولا تحتاج للتعريف عنها, مشيداً بجهود إدارة النادي التي تعمل كخلية نحل من اجل إعادة الفريق لمكانة بين الفرق الكبيرة, متمنياً للفريق التوفيق و النجاح.

وعقب ذلك تم الاعلان بشكل رسمي عن اسماء اللاعبين الجدد الذين سجلوا على كشوفات النادي وفي اتحاد كرة القدم وهم "يحيى عزام, وياسر الغول, واحمد ابو العطا, وحسن سكيك, ومحمود العارضة, ومحمود النجار, ومحمد الافغاني".




توقيع الزيتون

توقيع الزيتون

توقيع الزيتون

توقيع الزيتون

توقيع الزيتون

توقيع الزيتون

توقيع الزيتون