بالصور: رابطة محبي وعشاق الاهلى تبارك لنظيرتها الزمالك بالمجلس الجديد

 

غزة - الرياضية اون لاين

استقبلت رابطة مشجعي نادى الزمالك نظيرتها رابطة محبي وعشاق النادى الاهلى المصري في فلسطين يوم الثلاثاء بمقر الرابطة قدمت خلالها الاخيرة تهانيها بانتخاب مجلس الرابطة الجديد.

وترأس وفد رابطه محبى وعشاق النادى الأهلى المصرى بفلسطين الكابتن ضياء مصباح احد مؤسسى الرابطه وضم الوفد عدد من كوادر واعضاء الرابطة، وكان فى استقبال الوفد أ. ماهر حميد رئيس الرابطة ،ناجى الخضرى أمين الصندوق، م. شوقى أبو صلاح امين السر ، وعضو الإدارة ماهر أبو كرش، مصطفى صيام مدير عام الرابطة، الإعلامى أحمد حسونة مدير موقع الزمالك فلسطين، الإعلامى فواز الاسود،  وسام خضر عضو الجمعية العمومية .
رابطة محبي الاهلي تزور رابطة الزمالك

ورحب حميد بالوفد الزائر, مؤكدا على عمق العلاقة المتينة التى تجمع الرابطتين مند سنوات طويلة .

وقال حميد إن زيارة وفد رابطة محبي وعشاق النادي الأهلي لرابطة الزمالك تمثل عنواناً للتعاون الوطيد يجمعه عشق وحب فلسطين، منوهاً إلى أن إنشاء الروابط يأتي في إطار الدور الكبير الذي تبذله في خدمة الرياضة الفلسطينية قبل انتمائها لقطبى الكرة المصرية.

وأضاف حميد أن رابطة الزمالك كانت ولا تزال على الدوام عنواناً وطنياً بامتياز، وتهدف إلى توطيد العلاقات مع المؤسسات الرياضية بما يساهم في تفعيل وتطوير قطاع الرياضة الفلسطينية.

وأشار حميد إل أن الرابط تسعى إلى الوقوف عند احتياجات المجتمع الفلسطيني الذي يمر بظروف صعبة للغاية ومجلس الإدارة يبذل جهوداً مضنية م أجل التخفيف عن معاناة الشعب الفلسطيني.

رابطة محبي الاهلي تزور رابطة الزمالك

ونوه حميد إلى دور الرابطة في مساندة المتخب الوطني " الفدائي" الذي شارك في بطولة الأمم الآسيوية مؤخراً من خلال تقديمها للأعلام الفلسطينية للجماهير الرياضية، لافتاً إلى المشاركة التي قامت بها الرابطة في استقبال الوفد المصري الذي زار غزة أبان حرب 2012.

وأكد حميد أن الرابطة ستواصل دورها الوطني والرياضي خلال الفترة المقبلة والعمل على إطلاق العديد من الفعاليات والنشاطات المختلفة للتأكيد على ريادتها التي أُنشئت من أجلها.

بدوره قدم أسامة عمر تهانيى مجلس إدارة رابطة محبى وعشاق النادي الأهلي انتخابات مجلس إدارة رابطة الزمالك، متمنياً التوفيق للمجلس الجديد.
رابطة محبي الاهلي تزور رابطة الزمالك

وأكد عمر على عمق العلاقة التي تجمع الرابطتين مشيداً بالدور المميز الذي تقوم به رابطة الزمالك في إقامة الفعاليات المختلفة.

وشدد عمر على أهمية الدور الكبير للرابطتين في نقل الصورة الفلسطينية المشرفة من خلال نبذ التعصب والتأكيد على الروح الرياضية التي تجمع جماهير الكرة الفلسطينية العاشقة للرياضة الفلسطينية.

وفي نهاية اللقاء قدم مجلس إدارة رابطة الزمالك درع الرابطة للوفد الزائر.


رابطة محبي الاهلي تزور رابطة الزمالك
رابطة محبي الاهلي تزور رابطة الزمالك
رابطة محبي الاهلي تزور رابطة الزمالك
رابطة محبي الاهلي تزور رابطة الزمالك