بالفيديو والصور / من هي الفلسطينية نور داود أول بطلة في سباقات الدرايفت

 

الرياضية أون لاين - متابعة محمد عدوان

قلما نسمع عن فتاة تمارس رياضة عنيفة مثل رياضة البوكسينغ أو رياضة المصارعة أو حتى سباق السيارات، الفلسطينية نور داود هي أول عربية تفوز بلقب بطلة الشرق الأوسط في سباقات الدرايفت من خلال مشاركاتها في البطولات على مستوى الوطن العربي.

من هي نور داود؟

نور تبلغ من العمر٢١عاما وقد بدأت ممارسة الرياضة منذ ٤ سنوات بدءا بالسباحة ومن ثم كرة القدم والتنس الارضي وألعاب القوى والسيارات المحطة الاخيرة والابرز والتي تطمح ان تصل الى مصاف العالمية من خلالها وجاءت مشاركتها في سباق الفورمولا كمقدمة لهذا الانفتاح على العالم، وكانت داود قد تخطت جميع العقبات ليتم اختيارها أخيرا ضمن 14 متسابقا من اصل 3000 والذين قاموا بالمشاركة في سباق الفورمولا.

وقد شاركت داود في العديد من السباقات وعلى رأسها سباق ملكة اوروبا للدرفتينغ هو الاكبر والاكثر شهرة ويشارك فيه متسابقون ومتسابقات من مختلف دول اوروبا، وحصلت على المركز الاول لسباق الفورمولا الاول الذي جرى في ميناء مدينة ايلات بمشاركة متسابقين عرب واجانب.

شاركت نور في سباق الفورمولا من الفئة (٣) وقد حققت نتيجة مشرفة في مشاركتها، إذ حققت نور المرتبة الثانية في اليوم الاول من السباق والمرتبة الاولى في اليوم الثاني على السيدات ورغم اهمية الاداء الا ان مجرد مشاركتها في هذا السباق هو تشريف بحد ذاته.

صور نور داود


نور داود

نور داود

نور داود

نور داود

نور داود

نور داود

نور داود

نور داود

نور داود

نور داود

فيديو نور داود