مدرب الجزائر خاليلوزيتش معرض لعقوبة قاسية من الفيفا

الرياضية -وكالات

ذكر تقرير إخباري أن  المدرب البوسني للمنتخب الجزائري وحيد خاليلوزيتش معرض لعقوبة قاسية من الإتحاد الدولي لكرة القدم بسبب مواصلته انتقاد التحكيم ورفضه حضور قائد المنتخب ، مجيد بوڤرة، للمؤتمر الصحفي الذي عقد، مساء أول أمس، بقاعة المؤتمرات بملعب "مينيراو" بمدينة بيلو هوريزونتي، عشية لقاء بلجيكا في الجولة الأولى من الدور الأول لنهائيات كأس العالم الجارية بالبرازيل.

وكشفت صحيفة "الشروق" أن خاليلوزيتش لم يكترث بتعليمات الهادي هامل، مسؤول الفيفا، الذي يرافق المنتخب الجزائري بالبرازيل، والذي عاتبه قبل أيام فقط على رفضه إجراء لقاءات صحفية بين اللاعبين ووسائل الإعلام بالمركز الرياضي "أر سي سبورت" بمدينة سوروكابا، وأدار ظهره مجددا لتعليمات الهيئة الكروية الدولية، ما أوقع رئيس اتحاد الكرة الجزائري محمد روراوة في حرج كبير مع الفيفا على حد تعبيرها.

وكان المدرب البوسني انتقد بشدة تحكيم مباراة البرازيل أمام كرواتيا قبل أن يعيد الحديث نفسه بعد مباراة الجزائر وبلجيكا. كما رفض إجراء لقاءات صحفية مع اللاعبين مثلما تمليه قوانين الفيفا، قبل أن يعود ويرفض تواجد بوقرة معه في المؤتمر الصحفي الذي سبق مباراة بلجيكا.