بلدية قلقيلية تلتقي مع ممثلي النوادي الرياضية في المدينة

 

قلقيلية - خالد عرباس

 التقى يوم أمس رئيس بلدية قلقيلية عثمان داود في مكتبه بممثلي الأندية في المدينة (النادي الأهلي والنادي الإسلامي ) لبحث أخر المستجدات على الواقع الرياضي في المدينة .

ورحب رئيس البلدية بالحضور مؤكدا على دور البلدية الريادي في دعم المسيرة الرياضية مشيرا أن البلدية تبذل قصارى جهدها من اجل الإسراع في تجهيز الملعب البلدي بحلته الجديدة والملعب الخماسي على السواء لفتح المجال للأندية والفرق الرياضية ممارسة تدريباتها ونشاطاتها لتمكينها من الوصول لأفضل المستويات على الصعيد الرياضي .

من جانبه قال خالد عرباس عضو المجلس البلدي أن البلدية وضعت المسيرة الرياضية في المدينة على سلم أولوياتها وأنها لن تدخر جهدا في سبيل دعمها والنهوض بها لأعلى المستويات مشيرا انه على هامش اللقاء تم بحث فكرة تحويل الملعب البلدي الحالي من العشب طبيعي إلى العشب الصناعي من اجل ديمومته واستشارة الفرق الرياضية في المدينة وذوي الخبرة في ذات المجال.

وطلب رئيس البلدية من الطواقم الهندسية في البلدية بوضع دراسة شامله للملعب ذو أرضية صناعية ومراسلة اتحاد كرة القدم الفلسطيني بهذا الخصوص. وقد حضر اللقاء من النادي الأهلي تيسير عامر ومن النادي الإسلامي زكي داود وعضو اتحاد الشمال غسان جوابرة وكذلك مهندسي البلدية نبيل برهم ووليد جعيدي.