نابولي يستعيد ايامه الحميلة وميلان يسقط وسط جماهيره في الكالتشيو

الرياضية _وكالات

حقق فريق نابولي فوزاً كبيراً على حساب مضيفه فريق تشيزينا بأربع أهداف مقابل هدف، وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم الثلاثاء على أرضية ملعب دينو مانوتزي تحت إدارة الحكم "دافيدي ماسا"، ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من الدوري الإيطالي لكرة القدم "الكالشيو".

وأنهى نابولي شوط اللقاء الأول، بالتقدم بثنائية نظيفة، أحرزهاً كلاً من "خوزيه كاييخون" و "جونزالو هيجواين" في الدقيقة 29 و41 على التوالي.

وفي الشوط الثاني تواصل ضغط الضيوف على أصحاب الأرض، وسجل "دانيلي كابيلي" ثالث أهداف نابولي بالخطأ في مرماه مع حلول الدقيقة 64، قبل أن يضيف  "جونزالو هيجواين" هدف نابولي الرابع والثاني الشخصي له في المباراة.

وتمكن تشيزينا من تسجيل هدف حفظ ماء وجه في الدقيقة 75 عن طريق تصويبة رائعة على الطاير من اللاعب "فرانكو برينزا"، لتنتهي المباراة بفوز عريض لنابولي برباعية مقابل هدف.

بهذه  النتيجة رفع نابولي رصيده إلى النقطة 30 محتلاً المركز الرابع، بينما توقف رصيد تشيزينا عند تسعة نقاط في المركز الثامن عشر.

بدوره حقق ساسولو مفاجأة من العيار الثقيل بتحقيق فوزاً مهماً على اي سي ميلان في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم في إطار منافسات الجولة السابعة عشر من الدوري الإيطالي الدرجة الأولى لكرة القدم . 

و إنتهت المباراة التي جمعت الفريقين على أرضية ملعب سان سيرو معقل اي سي ميلان و وسط جماهيره بهزيمة أصحاب الأرض بهدفين مقابل هدف واحد .

حيث تقدم بولي للروسينيري ميلان في الدقيقة التاسعة من عمر المباراة قبل أن يتمكن سانسون من إدراك التعادل لساسولو بهدف في الدقيقة الثامنة و العشرين و تمكن سيميوني زازا المهاجم الدولي الإيطالي من خطف الفوز لساسولو بهدف ثاني في الدقيقة 67 لتنتهي المباراة بفوز الضيوف 2/1 . 

و بهذة النتيجة يتجمد رصيد اي سي ميلان عند خمسة و عشرين نقطة يحتل بهم المركز السابع في جدول الكالتشيو .