أنشيلوتي: "الهزيمة أمام ميلان لن تمحو ما حققناه في 2014"

 

الرياضية أون لاين - نقلا عن المؤتمر الصحفي لــ كارلو أنشيلوتي

أكد كارلو أنشيلوتي الإيطالي أن الهزيمة التي تلقاها فريقه على يد ميلان بأربعة أهداف لهدفين في المباراة الودية التي جرت أول أمس في إمارة دبي، لن تمحو النتائج الإيجابية والألقاب التي حققها "الملكي" طوال عام 2014.

كما أوضح "كارليتو" خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده بعد المباراة أن هذه الهزيمة لن تؤثر على مسار الفريق فيما تبقى من الموسم.

هل ستؤثر هذه الهزيمة على نفسية اللاعبين خصوصا أنها الأخيرة في 2014؟
هذه الهزيمة لن يكون لها تأثير ولن تؤلمنا، وأعتقد أننا لعبنا بشكل جيد، لكن ميلان لعب هو الآخر بشكل جيد، ونحن لم نقدم ما توجب علينا تقديمه خصوصا في الشوط الأول، لكن في الشوط الثاني تحسنا.

هل هذا يعني أنك لا تعير اهتماما لها؟
لا تلخصوا عام 2014 كله في هذه الهزيمة التي جاءت في مباراة ودية، نحن سعداء بما انتهى عليه هذا العام، وهذه الهزيمة لا تغير كل الأشياء الجميلة التي قمنا بها هذا العام، وعلاوة على ذلك فقد تلقينا أنباء جيدة تؤكد أن راموس ومارسيلو قادران على العودة للملاعب.

إذن هذه المباراة سيكون لها تأثيرها الإيجابي؟
هذه المباراة سوف تساعدنا على العودة إلى المسار الصحيح بعد أسبوع من التوقف بسبب أعياد الميلاد وهذا فعلا ما نحتاجه، سيكون لدينا يوم راحة وابتداء من يوم الخميس سنبدأ بالتحضير للمباراة المعقدة أمام فالنسيا ضمن "الليغا".

ما رأيك في المستوى الذي قدمه فريقك السابق؟
مبروك لـ ميلان بعد الفوز في هذه المباراة، فقد قدم لاعبو إنزاغي مباراة جيدة في شوطي المباراة، وهي مباراة ودية وتحضيرية للفريقين وليست ذات أهمية كبيرة.

هل يمكن القول إن خيسي استعاد إمكاناته؟
استعدنا خيسي بصفة كاملة، لقد لعب مباراة جيدة وأكد أنه تجاوز الإصابة.

وماذا عن قضية انتقال بايل إلى اليونايتد؟
أستطيع أن أؤكد لكم أن بايل باق معنا لأنه لاعب مهم بالنسبة لنا، ولا توجد أي مشاكل في هذا الصدد.

ما رأيك في الدعم الذي حظي به الفريق في دبي؟
تلقينا الكثير من الحب من الناس في دبي، كما حدث معنا في المغرب خلال كأس العالم للأندية، كل ما يمكنني أن أقوله لكم هو إن الناس هنا مدهشون.