طاولة سلفيت تحصد كأس السوبر للمرة الرابعة على التوالي

صورة من الأرشيف

صورة من الأرشيف

 

رام الله - إعلام اللجنة الأولمبية

حسم نادي سلفيت بكرة تنس الطاولة لقب كأس السوبر الفلسطيني للمرة الرابعة على التوالي، والتي جاءت آخرها خلال منافسات الموسم الحالي على حساب أرثوذكسي القدس، في المباراة النهائية التي جمعت بينهما يوم الجمعة الماضي داخل صالة ايبسا في رام الله، وتحت رعاية اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الأولمبية الفلسطينية.

من جهته أشاد رضوان الشريف ممثل اتحاد الطاولة بالجهود المبذولة لإنجاح الحدث بشكل خاص، وإنهاء نشاطات الاتحاد كافّة خلال سنة 2014 بشكل عام، شاكراً إدارة نادي الأرثوذكسي على الحضور والمشاركة في الكأس رغم عطلة الأعياد الميلادية، كما ثمّن دور السيد أسعد الحصري حول تنظيم البطولة في صالة بلدية رام الله.

كما دعا الشريف إلى ضرورة الاستعداد لنشاطات الموسم القادم للعام 2015، مشيداً بدور الحكمين الدوليين محمد سمحة وراني عصفور الذين قادا المباراة النهائية بنجاح، والتي اتّسمت بالمنافسة والندّية بحضور جمهور مميز، كما حضر اللقاء أعضاء اتحاد الطاولة كل من أحمد الجوابرة وإلياس طمس وعيسى كنعان.

وعقد اتحاد الطاولة اجتماعا خاصّاً على هامش البطولة، تناول خلاله عدة أمور كان أبرزها إعداد برنامج عام وإعادة قيد اللاعبين لعام 2015م، وإعداد التقارير الإدارية والمالية والفنية والإعلامية، إضافة إلى تنفيذ متطلبات وتوجيهات اللجنة الأولمبية الواردة من السيد إبراهيم الصباح مدير عام الاتحادات الرياضية.