بالصور / نائب رئيس الإتحاد الياباني خلال زيارته لبعض الملاعب التي تتعرض لإنتهاكات الإحتلال

القدس – دائرة الإعلام بالإتحاد 

قام نائب رئيس الإتحاد الياباني السيد كوزو تاشيما خلال زيارته إلى فلسطين بجولة تفقدية لبعض الملاعب التي تتعرض للإنتهاكات المستمرة من قبل الإحتلال الإسرائيلي.

ورافق نائب رئيس الإتحاد الياباني خلال جولته السكرتيرة التنفيذية للإتحاد الياباني شيميزو كازومي إلى جانب مديرة العلاقات الدولية في الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم سوزان شلبي وإبراهيم القطري مسؤول دائرة المنشآت بالإتحاد.

واطلع تاشيما خلال الجولة على المعاناة اليومية التي يواجهها أهالي قرية بلعين نتيجة ممارسات الإحتلال الإسرائيلي العنصرية، قبل أن يقوم بزيارة لمعب بيت لقيا الذي تم إنشائه قبل ستة أعوام رغم منع سلطات الإحتلال الذي ما زال يمنع إستكمال بناء المدرجات الخاصة بالملعب، حيث كان في استقبال الوفد الزائر عدنان عاصي رئيس نادي بيت لقيا.

واختتم الوفد جولته بزيارة استاد نابلس الدولي الذي منعت سلطات الإحتلال تركيب الإضاءة بالمواصفات الدولية المشروعة الخاصة بالملعب، حيث كان استقبل الوفد كلا من هلال أبو كشكش ووضاح العيسوي من الإتحاد الفرعي بالشمال.

وعبر نائب رئيس الإتحاد الياباني في ختام جولته عن تعاطفه الكبير مع الشعب الفلسطيني، مشيرا ً إلى مدى المعاناة التي يواجهها الرياضي الفلسطيني نتيجة وجود الإحتلال.

وأضاف تاشيما أنه خلال تواجده في فلسطين على مدار ثلاثة أيام متنقلا ً بين مدنها وقراها، شاهد حجم الصعوبات والمعاناة التي يعيشها هذا الشعب الجبار، مؤكدا ً أنه ليس سياسيا بل أنه يتكلم بمنظور رياضي حيادي له علاقة بالمنطق والواقع.

وختم حديثه بالتأكيد على أن الإتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" والإتحاد الآسيوي للعبة يهمهم حق اللاعب واللاعبة والطفل الفلسطيني في حرية اللعب وممارسة كرة القدم بأمان دون الشعور بأي خطر.

زيارة الاتحاد الياباني

زيارة الاتحاد الياباني

زيارة الاتحاد الياباني

زيارة الاتحاد الياباني

زيارة الاتحاد الياباني

زيارة الاتحاد الياباني

زيارة الاتحاد الياباني

زيارة الاتحاد الياباني

زيارة الاتحاد الياباني