دوري الشباب لمنطقة الوسط

نتائج مباريات الاسبوع الثاني والاعلان عن جدول مباريات الاسبوع الثالث

القدس - ياسين الرازم

اجرى اتحاد كرة القدم فرع الوسط خلال الاسبوع الماضي (14) مباراة ضمن مباريات الاسبوع الثاني من الدور الاول لدوري الشباب مواليد 1997فما فوق والذي يشارك فيه (31) ناديا على ملاعب محافظات الوسط ،عقبة جبر ،استاد فيصل الحسيني ،مدرسة البيرة الجديدة ،استاد ماجد اسعد ،بيت لقيا ، جبل الزيتون ، بيت صفافا والعيساوية وهنا لا بد لنا من الاشادة بالدور الذي تؤديه ادارات هذه الملاعب ولجنة الحكام المركزية للاتحاد ورئيس واعضاء اتحاد الوسط والمراقبين والأجهزة الفنية والادارية في الاندية لإنجاح هذا الدوري على غرار ما قدمته في دوري الناشئين ومرحلة الذهاب للدرجة الثانية وكذلك الدور الاول من بطولة كأس فلسطين وفيما النتائج :
المجموعة الاولى : انفرد مركز شباب الامعري بصدارة هذه المجموعة بعد فوزه على الشرفة سطح مرحبا 3/1 رافعا رصيده الى (6)نقاط وتجمد رصيد الشرفة عند (3 ) نقاط في الوقت الذي مني فيه هلال اريحا بالهزيمة الثانية 1/2على يد شباب الرام الذي حافظ على اماله بالتأهل برصيد (3) نقاط .
المجموعة الثانية : رفع كل من مؤسسة البيرة واسلامي عين يبرود رصيدهما الى (4) نقاط بالمركزين الاول والثاني بعد تعادلهما الايجابي 2/2وبقي رصيد سلواد واتحاد بني زيد خاليا من النقاط .
المجموعة الثالثة : جرت مباراة واحدة وجمعت بين بيت عور التحتا ودير جرير على ملعب بيت لقيا واسفرت عن فوز بيت عور 5/0رافعا رصيده الى (3) نقاط من مباراتين فيما بيت لقيا بنفس الرصيد من مباراة واحدة .
المجموعة الرابعة : انفرد نادي ثقافي البيرة بصدارة هذه المجموعة برصيد (6) نقاط بعد فوزه على المزرعة الشرقية 2/1الذي تلقى خسارته الثانية ، فيما حافظ كفر مالك على حظوظه بالمنافسة على احدى بطاقتي الصعود الى الدور الثاني بعد فوزه بهدفين نظيفين على ابو ديس ولكل منهما (3) نقاط .
المجموعة الخامسة : حقق فريقا انصار القدس وجبل الزيتون فوزهما الثاني على التوالي ولكل منهما (6) نقاط وضمنا التأهل الى دور ال (16)بعد فوزهما على التوالي على مركز شعفاط 2/0وعلى ابناء القدس 5/0وبذلك يتصدر جبل الزيتون بفارق الاهداف عن انصار القدس وودع الابناء ومركز شعفاط الدوري .
المجموعة السادسة : قفز شباب الثوري الى صدارة هذه المجموعة برصيد (6) نقاط بعد فوزه على هلال القدس بهدف نظيف الذي تجمد رصيده عند (3) وهو نفس رصيد جبل المكبر الفائز 8/0على اسلامي صور باهر الذي مني بخساراته الثانية على التوالي .
المجموعة السابعة : انفرد نادي الموظفين بصدارة هذه المجموعة برصيد (6) بعد تحقيقه لانتصارين متتاليين خلال يومين فقط على العربي بيت صفافا 1/0 وعلى سلوان الرياضي 7/1وحل العربي ثانيا برصيد (3) نقاط بعد فوزه على نادي شعفاط 5/2وهو نفس رصيد سلوان من فوز وخسارة ،فيما مني شعفاط بهزيمته الثانية على التوالي .
المجموعة الثامنة : سجلت فيها نتيجة واحدة وهي فوز فريق النبي صالح على فريق اهلي الرام 7/2

001