طاقم تحكيم إماراتي لإدارة لقاء ريال مدريد وميلان

الرياضية اون لاين - وكالات

كلفت لجنة الحكام باتحاد الإمارات لكرة القدم طاقم تحكيم إماراتي بإدارة مباراة ريال مدريد الاسباني وإيه سي ميلان الإيطالي المقرر اقامتها في دبي يوم الثلاثاء المقبل.

وسيتولى ادارة المباراة الطاقم الاماراتي الدولي المكون من محمد عبدالله حسن (ساحة) ومحمد أحمد يوسف (مساعد أول) وحسن المهري (مساعد ثان) وسلطان عبدالرزاق (إضافي أول) و ياسين المنصوري (إضافي ثان) إلى جانب عمار الجنيبي (حكما رابعا).

و تقام المباراة مساء الثلاثاء المقبل على ستاد (السيفنز) بمدينة دبي على لقب كأس "تحدي دبي لكرة القدم"، الذي ينظم بالمشاركة بين دائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي وطيران الإمارات، في قمة يدخلها الفريقان بكامل نجومهما أمام جمهور يتوقع أن يزيد عدده على 40 ألف متفرج.

وصرح محمد عبدالله حسن عن سعادته بإدارة المباراة، مؤكدا أنه كحكم يستمتع بمثل هذه المواجهات التي تكون بين فريقين محترفين ووسط حضور عدد غفير من الجماهير.

وأوضح أن إدارة مثل هذه المباريات يعتبر أسهل بكثير من تحكيم المواجهات الأقل مستوى، نظرا لأن لاعبي الفريقين يركزان على تأدية المطلوب منهم داخل المستطيل الأخضر و لعب كرة القدم بعيدا عن الاهتمام بالتحكيم.

واعتبر الحكم الإماراتي أن هذا اللقاء يعد إضافة في رصيده كـ حكم، وخبرة تضاف إليه وقيمة كبيرة بالنسبة له بخصوص ترشيحه لمونديال 2018 بروسيا.

وتكتسب هذه المباراة طابعا هاما بالنسبة لحكام كرة القدم بالإمارات، خاصة وأنها ستكون قبل أربعة أيام من موعد سفر طاقم التحكيم الاماراتي الذي سيشارك في نهائيات كأس الأمم الآسيوية باستراليا والمكون من محمد عبدالله حسن ومحمد أحمد وحسن المهري وعمار الجنيبي، كما ستكون الأنظار موجهة صوب محمد عبدالله حسن و الجنيبي المرشحان للتحكيم في كأس العالم 2018.