خمسة اسباب تكشف عن بيل البقاء في ريال مدريد

جارث بيل

جارث بيل

الرياضية اون لاين - وكالات

ارتبط نادي مانشستر يونايتد بتقديم 153 مليون يورو من أجل الفوز بخدمات الجناح الويلزي جاريث بيل من ريال مدريد في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وكشفت شبكة برنابيو ديجيتال عن خمسة أسباب تدفع بيل 25 عاما للاستمرار في ملعب سنتياجو برنابيو.

إليكم الأسباب الخمسة:

1- سعادة الويلزي في مدريد:

بيل سعيد في العاصمة الاسبانية ومع الزملاء في غرفة خلع الملابس و يمتلك صداقة كبيرة مع العديد من اللاعبين من بينهم سيرجيو راموس، و نجح راموس في مساعدة راموس على الفوز بلقب كأس العالم للأندية يوم السبت الماضي في مراكش.

 2- مدريد لن يتخلى عن بيل:

مدريد أكد أن بيل لاعب هام و أساسي في تشكيلة الفريق وانه غير قابل للانتقال ولاعب أساسي في تشكيلة الايطالي كارلو انشيلوتي، وكان مدريد قد دفع 91 مليون يورو لشراء بيل من توتنهام في صيف 2013.

 3- أهمية بيل الاقتصادية:

بيل لاعب هام لدى فلورنتينو بيريز رئيس مدريد حيث جاء بعدما كان أفضل لاعبي الدوري الانجليزي الموسم قبل الماضي ،و يحصل ريال مدريد على دخل مالي كبير من تسويق بيل في بريطانيا.

 4- أهمية الـ ببس لانشلوتي:

يعتمد أنشيلوتي بصفة أساسية على الثلاثي بنزيما بيل كرستيانو الملقب (بـ الببس) في خط الهجوم حيث نجح في نيل 4 ألقاب هامة في 2014 من خلال الثلاثي الهجومي.

5- البحث عن الأفضل من بيل:

يعد بيل 25 عاما وهو ما دفع مدريد لانتظار المزيد من اللاعب الويلزي في المستقبل حيث يأمل المدرديستا في نيل بيل الكرة الذهبية في المستقبل.