فيديو.. الاتحاد يذبح الاهلي برباعية ويحرمه الاقتراب من الصدارة

الرياضية اون لاين- وكالات

خسر الأهلي، في أسوأ مبارياته هذا الموسم، أمام الاتحاد السكندري، بأربعة أهداف مقابل هدف، الأربعاء، في المباراة المؤجلة من الجولة الثالثة من الدوري المصري الممتاز.

اختار خوان كارلوس جاريدو، المدير الفني للأهلي، تشكيل مكون من مسعد عوض،محمد نجيب، شريف حازم، شريف عبدالفضيل، لؤي وائل، محمد رزق، حسام غالي، محمود حسن «تريزيجيه»، وليد سليمان، عبدالله السعيد، وعماد متعب.

فيما بدأ حسام حسن، المدير الفني للاتحاد، بتشكيل مكون من على فرج، رمزي خالد، محمد سمير، رامي عادل، فتحي مبروك، أسامة البوغانمي، عامر صبري، خميس حسني، محمد حمدي زكي، أوميد أوكوري، محمد فاروق «بنزيما«.

وفي الدقيقة الثالثة، سجل الأثيوبي «أوكوري» الهدف الأول للاتحاد، من خطأ مشترك من لؤي وائل ومسعد عوض.

وبدا هجوم الأهلي عشوائي وغير متفاهم طوال الشوط الأول، ومن هجمة مرتدة، في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع للشوط الأول، سجل محمد حمدي، الهدف الثاني للاتحاد، من انفراد تام بمسعد عوض.

ومع بداية الشوط الثاني، أجرى «جاريدو»، تغييرين، بنزول سعد سمير ورمضان صبحي، في مكان شريف عبدالفضيل ومحمد نجيب، ثم أصيب شريف حازم في الدقيقة 46، ليخرج ويشارك بدلًا منه صلاح الدين سعيدو.

وفي الدقيقة 75، أحرز البديل الزامبي «كاتونجو»، الرابع للاتحاد، من هجمة مرتدة، وبعد تمريرة من «أوكوري»، وراوغ «عوض» ليسجل الثالث في مرمى الأهلي.

وبعدها بسبع دقائق، سجل رامي عادل، الهدف الرابع لـ«زعيم الثغر» من رأسية مستغلًا عرضية أسامة البوغنيمي من ضربة حرة مباشرة.

وفي الدقيقة 92، سجل «سعيدو» هدف لا يكفي لحفظ ماء وجه «المارد الأحمر» من رأسية.

وبهذا، تجمد الأهلي في المركز الخامس، بـ21 نقطة، بعدما تلقى الهزيمة الثالثة له هذا الموسم، ومتبقي له ثلاث مؤجلات، فيما قفز الاتحاد أربع مراكز، ليحتل المركز الحادي عشر، بـ18 نقطة.

اهداف المباراة