اسلامي قلقيلية يعبر الزعيم الكرمي بصعوبة ويتأهل لدور 32 من كأس فلسطين

نابلس- احمد عودة

 تأهل إسلامي قلقيلية لدور 32 لكأس  فلسطين للمحافظات الشمالية بعد تغلبه على مركز طولكرم بثلاثة اهداف لهدفين في مباراة احتضنها ملعب بلدية نابلس.

وتمكن الاسلامي من احراز هدف السبق مبكرا في الدقيقة "5" وذلك حين رفع امين النصر كرة من ضربة حرة مباشرة انبری لها محمد يامين برأسهواسكنها الشباك، وضغط الإسلامي علی مرمی المركز مع بداية اللقاء وصنع عدة فرص محققة للتسجيل فأضاع لؤي نصار انفرادا صريحاً امام المرمی ولكنه صوبها خارج المرمی بغرابة، و رد مركز طولكرم جاء باهتا عبر براء ابو ليفة ولكن خروج الحارس صالح برانسي أنقذ الموقف.

هدف ثان شهده اللقاء وذلك حين تلقی لؤي نصار الكرة من خلف الدفاع واستطاع من خلالها ان يخادع حارس المرمی وصوبها في الشباك "30".

 بينما تمكن المركز من تقليص الفارق في الدقيقة الاخيرة من الشوط الاول عبر براء ابو ليفة الذي كسر مصيدة التسلل ووضعها علی يسار الحارس.

و شهدت بداية الشوط الثاني افضلية لصالح مركز طولكرم الذي حاول معادلة النتيجة عبر تصويبة نور بلال ولكنها جاءت فوق المرمی،لينجح بعدها سائد جود الله في معادلة الكفة حين رفع الكرة فوق الحارس لتتخطی الكرة المرمی رغم محاولة الدفاع في اخراجها "59".

 وأضاع الاسلامي بعدها عدة فرص حيث غلب الاستعجال علی تصويبات لؤي نصار امام المرمی بينما كانت تسديدات المركز عشوائية وخارج الخشبات الثلاث، ووسط هذا كله تحصل محمود نزال علی ركلة جزاء للاسلامي وذلك حين تمت اعاقته داخل المنطقة المحرمة ونجح لؤي نصار من خلالها في تسجيل هدف الفوز "81".

 بينما شهد الوقت المتيقي خشونة زائدة من كلا الفريقين مما اضطر الحكم الی اشهار البطاقات الصفراء في اكثر من مرة واضطر معها كلا المدربين لاجراء تغييرات اضطرارية،ولم يستطع المركز استغلال الوقت المتبقي في احراز هدف التعادل ليصعد الاسلامي الی الدور المقبل من بطولة الكأس.
أدار اللقاء الحكم عبد الرحيم ابو زنط وساعده فؤاد تايه ومحمود سالم للراية وعمر دولة رابعاً وراقب اللقاء وضاح العيسوي.