فريق بيرزيت جاهز لمقابلة السرية في نصف نهائي كأس السلة الخميس

 

يرزيت - بسام ابو عرة 

كثف فريق بيرزيت بطل دوري جوال بكرة السلة استعداداته التدريبية لمقابلة فريق السرية في نصف نهائي كأس كرة السلة الذي سيقام اليوم عند الساعة السابعة مساء على قاعة المرحوم ماجد اسعد بالبيرة والفائز منهما يصعد لنهائي البطولة بانتظار الفائز من ابداع الدهيشة ودلاسال القدس.
فريق بيرزيت اجرى تدريبات عديدة ومكثفة ركز خلالها المدرب معتز ابو دية على التكتيك واللعب الجماعي والمهارات الفردية والجماعية واللياقة البدنية من اجل تجهيز الفريق ليكون على كامل جهوزية ممكنة للقاء المنتظر في ديربي رام الله والبيرة امام السرية ، خاصة ان الفريقان تناوبا على الفوز على بعضهما ، والمباراة لن تقبل القسمة على اثنين اطلاقا ففريق بيرزيت معني كثيرا الفوز ببطولة الكأس حتى يجمع بين بطولة الدوري والكأس ليؤكد من خلاله انه الافضل هذا الموسم بكل المقاييس. ويقود تدريبات الفريق مدربه الفذ معتز ابو ديه في ظل وجود كوكبة مميزة من اللاعبين امثال اسلام عباس وعيسى كامل واحمد ياسر وقهار ابو دية واحمد عوض الله ومحمد عامر وجناد عواد ومصطفى ياسر وفؤاد وشحة وفارس ابو ضامن وشادي عودة ونديم بدرية وعلي شحادة،وفي ظل مشاركته الناجحة في البطولة العربية ابطال الدوري التي جرت بالمغرب وحقق نتائج مشرفة. 
فالفريق اصبح جاهزا للثأر من سرية رام الله التي فاز فريقها على بيرزيت في ختام بطولة الشهداء السلوية الثالثة والثلاثين الاخيرة ، لذلك ستكون المباراة مهمة كثيرا للفريقين وبخاصة لبيرزيت الذي يريد ضرب عصفورين بحجر واحد. 
يذكر هنا ان التدريبات الاخيرة لبيرزيت جرت في ظل حضور جميع لاعبي الفريق والمدرب وادارة النادي، وظهرت الالفة والتفاهم بين الجميع بحيث انتهت الزوبعة الاخيرة وانقشعت سحابة الصيف التي مرت على النادي.