محمد سلهب بطلاً لبطولة كاس فلسطين في البلياردو لعام 2015

محمد سهلب

محمد سهلب

 


رام الله - اعلام اللجنة الاولمبية

 نظمت قاعة بلاك ايت في مدينة الخليل وباشراف اتحاد البلياردو والسنوكر بطولة كأس فلسطين لعام 2015 بحضور الدكتور خليل الرفاعي رئيس الاتحاد واعضاء الاتحاد مصطفى قنيري وماهر ابو شمسية ونشأت ابو مراد نائب الامين العام للاتحاد في المحافظات الشمالية وبمشاركة 52 لاعبا من القدس والخليل وبيت لحم ورام الله.
وصرح الرفاعي عن خطة الاتحاد التي تشمل اختيار لاعبين من فئة الشباب لاخضاعهم لمعسكرات تدريبية خارج الوطن.
وتم اجراء قرعة البطولة من قبل رئيس اللجنة الفنية للبطولة ماهر ابو شمسية والاعضاء خالد قراقع وفراس شديد ولؤي ابو صبيح . و اكد ابو شمسية ان نظام البطولة سيكون وفق النظام الدولي حيث يكون التاهل في الدور الاول من خلال الفوز بشوطين من اصل ثلاثة اشواط .
وبعد منافسات قوية جاءت مجريات النهائي كالتالي : 
تمكن مالك جاد الله من تحقيق بريك78 بالاضافه الى اللاعبين الذين عملوا بريك من40 ال50 وهم محمد سلهب وعمر سلهب ونصر الجمل وعليان ابو سمرهة، حيث كان نظام اللعب في النهائيات الفوز بثلاثة اشواط من اصل خمسة. وضمن تصفيات نصف النهائي تمكن مالك جاد الله الفوز على نصر الجمل و محمد سلهب على عليان ابو سمرة و خسر عليان ابو سمره.
المباراة النهائية
وفي النهائي تغلب محمد سلهب على مالك جادالله وحصل نصر الجمل على المركز الثالث و عليان ابو سمره على المركز الرابع.
وحصل عمر سلهب على درع اللاعب المثالي في البطولة، وحصل محمد سلهب على جائزه "ميني اي باد "مقدم من شركة جوال، وحصل مالك جادالله على جهاز "جالاكسي ستار تو" مقدم من الاتحاد.
وفي الختام تم تكريم الفائزين في البطولة و طاقم الحكام ماهر ابو شمسية، مصطفى قنيري، خالد قراقع ، هاني الجبالي، لؤي ابو صبيح، فراس شديد، عمر سلهب، منذرالقصراوي، اسماعيل ابو هليل ، منذر قصراوي وقصي قنيني.