بالصور ...طائرة الجمعية بطلا لكأس السوبر الغزي

الرياضية أون لاين - محمود الكحلوت 

حقق فريق الجمعية الإسلامية لقب بطولة المربع الذهبي لكرة الطائرة " كاس السوبر " للمرة الثانية في تاريخ المسابقة بعد فوزه على فريق خدمات جباليا بنتيجة 3-0 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الثلاثاء على الصالة المغطاة لنادي غزة الرياضي على بحر السودانية شمال غزة.

ودخل الجمعية الإسلامية اللقاء وعينه على مواصلة هيمنته المُطلقة على ألقاب كرة الطائرة والاحتفاظ بلقب الكأس للمرة الثانية على التوالي .

تفاصيل اللقاء

وشهد الشوط الأول بداية قوية من جانب الخدمات ولكن خبرة الجمعية حسمته لصالحهم ب25 نقطة مقابل 14 .

وبدأ الجمعية الشوط الثاني بشكل قوى ووسع الفارق لخمس نقاط ولكن حماس الخدمات نجح في تقليل الفارق إلي نقطة التعادل ثم التقدم بفارق هدفين حتى وصلت المباراة ذروتها بوصول النتيجة ل24 نقطة لكلا الفريقين , مما ابقى المباراة بين شد وجذب حتى نجح ابناء الجمعية في حسم الشوط لصالحهم ب33 نقطة مقابل 31 .

الشوط الثالث شهد ندية في الأداء بين الفريقين ولكن ما عجز عنه الخدمات في طول المباراة عجز عنه أيضا في نهايتها ففاز الجمعية ب25 نقطة ل17 نقطة .

لقاءات

وابدي كابتن الجمعية محمود مليحة سعادته الكبيرة بفوز فريقه باللقب معتبرا الأمر طبيعي جدا نتيجة ما يمتلكه ناديه من لاعبين متميزين و مدرب خبير وإدارة متفهمة لاحتياجاتهم , مؤكدا أن هذا الفوز سوف يبنون عليه لتحسين أداءهم والاستعداد بشكل أفضل لدوري الطائرة .

أما مدرب الفريق الكابتن خالد أبو قمصان فأكد على سعادته بهذا اللقب مؤكدا على ضرورة محافظة فريقه على نسق البطولات والمستوي الجيد لكي يحافظوا على لقب الدوري ويستعدوا بشكل جيد لبطولة الأندية العربية للطائرة في جمهورية مصر العربية في شهر فبراير .

هيمنة الجمعية

ويعد اللقب الخامس والعشرين للجمعية موزعين مابين " 14 لقب دوري و 9 كاس و كأس سوبر ".

أدار اللقاء طاقم تحكيمي مكون من ( حكم أول أسامة المقيد , حكم ثاني رجب عبيد , مسجل سمير مقيد ).

هذا وشهدت المباراة خروج لاعب خدمات جباليا فراس الطناني مصابا بخلع بالكتف مع نهاية الشوط الثاني .

الشجاعية ثالثا

من جانب أخر حقق فريق الشجاعية المركز الثالث بالبطولة بعد فوزه بجدارة على فريق الأهلي بثلاثة أشواط نظيفة بواقع (25 /22) , (25/22) , (25/16) , وقاد اللقاء الحكم الأول عادل أبو ركبة , والحكم الثاني جميل الزعانين , والمسجل سمير المقيد

نهائي الطائرة
نهائي الطائرة
نهائي الطائرة
نهائي الطائرة
نهائي الطائرة
نهائي الطائرة
نهائي الطائرة
نهائي الطائرة
نهائي الطائرة
نهائي الطائرة
نهائي الطائرة

نهائي الطائرة
نهائي الطائرة

نهائي الطائرة
نهائي الطائرة
نهائي الطائرة
نهائي الطائرة