اتحاد كرة الطائرة يطلق بطولة الكأس بداية الشهر القادم

صورة تعبيرية

صورة تعبيرية

 

رام الله - الرياضية أون لاين

قرر الاتحاد الفلسطيني لكرة الطائرة على هامش اجتماعه اطلاق بطولة الكأس يوم 2/1- 2014 بحيث يكون اخر موعد للتسجيل 22/12 والاجتماع مع الاندية في 24 الشهر نفسه في مقر اللجنة الاولمبية الساعة 12 ظهرا لاجراء القرعة ودفع الاشتراك البالغ 100 شيقل واحضار كشف رسمي بلاعبي الفريق لإعتماده في سجلات الاتحاد .

كما سيكون عند الساعة 1.30 اجتماع مع حكام اللعبة وتم اقرار تشكيل لجان حكام في الجنوب والوسط والشمال مع ضخ دماء جديدة في لجنة التحكيم ، ويكون حسين القدومي و رافي عصفور مسؤولان عن لجنة الحكام.

من جهة اخرى تم متابعة بطولة الاندية العربية وترشيح بطل الدوري من الضفة و بطل الدوري في غزة لتمثيل الوطن على نفقتهم الخاصة، واذا تعذر على النادي المشاركة يتم اتخاذ اللازم للمشاركة بفريق بديل يسمى فيما بعد.

وتم تشكيل منتخب للشباب في الوسط والشمال والجنوب بحيث تم تكليف منير التلحمي لتدريب منتخب الجنوب و رافي عصفور للوسط و ايمن عودة للشمال وستكون آلية الاختيار بناء على المواصفات الجسمية والبدنية والمهارية للاعبين، في حين سيتم اجراء تجمعات لهذه المنتخبات للمشاركة في معسكرات تدريبية خارجية و المشاركة في البطولات العربية الودية ان وجدت وهذا المشروع على نفقة البعثة البابوية التي كان رئيس الاتحاد رينيه زمبيل قد ابرمها سابقا.