اتحاد الطائرة يؤجل نهائي الناشئين , ويشكل لجنة تحقيق بأحداث جباليا

غزة-دائرة الاعلام بالاتحاد  
عقد الاتحاد الفلسطيني لكرة الطائرة مساء اليوم الأحد , اجتماعاً طارئاً بمقر نادي الجمعية الإسلامية بمدينة غزة , وذلك لمناقشة كافة التطورات التي واكبت مباراة الدور نصف النهائي لبطولة الناشئين بين الجارين خدمات وشباب جباليا , والتي أعقبها بعض الأحداث المؤسفة بين الطرفين .

و ناقش الاتحاد كافة المراسلات الواردة من ناديي خدمات وشباب جباليا , بالإضافة لتقارير الحكام , ليقرر على أثرها تشكيل لجنة تحقيق في الأحداث برئاسة محمد ديب أبو دف رئيس لجنة المسابقات باتحاد كرة القدم , وعضوية توفيق أبو حرب , وأحمد الإفرنجي , حيث ستقوم اللجنة بدراسة كافة الأحداث , ورفع تقريرها النهائي لاتحاد الطائرة .

كما وقرر الاتحاد تكليف لجنة المسابقات بالنظر في الشكوى المقدمة من ناديي الوفاق وخدمات جباليا , والتي تتهم فيه نادي شباب جباليا باشراك لاعب أكبر من السن القانوني للبطولة .

حيث سيتم مخاطبة وزارة الداخلية والجهات المعنية من أجل التأكد من تلك الادعاءات , وبذلك تؤجل المباراة النهائية لوقتٍ لاحق , لحين الخروج بنتائج حول الموضوع في مدة لا تتجاوز الأسبوع .

وفي نهاية الاجتماع أكد الاتحاد بأن قرارات لجنتي التحقيق والمسابقات ستكون ملزمة لجميع الأطراف , لضمان عدم تكرار تلك الأحداث , واستكمال المسيرة المميزة للإتحاد .