مراعبة: كدت اختنق لابتعادي عن المنتخب.. وكلي ثقة بزملائي

سامح مراعبة يتلقى قبلة شقيقه حمادة بعد تحرره

سامح مراعبة يتلقى قبلة شقيقه حمادة بعد تحرره

الرياضية اون لاين- عاهد فروانة

قال اللاعب سامح مراعبة نجم المنتخب الوطني السابق بعد الافراج عنه من سجون الاحتلال مساء امس الاحد أنه كاد يختنق خلال فترة اعتقاله نظرا لحرمانه من تمثيل المنتخب الوطني في المحافل الدولية اثناء فترة اعتقاله التي استمرت ثمانية اشهر.

واضاف مراعبة ان مقاومتنا كلاعبين تتمثل في كرة القدم التي عشقها منذ الصغر وازداد التعلق بها خلال فترة الاعتقال، مشيرا الى ثقته الكبيرة في زملائه اللاعبين في المنتخب الوطني الذين رفعوا اسم فلسطين عاليا واستطاعو تحقيق بطولة كأس التحدي والتأهل لأمم أسيا.

واشار الى سعادته بالتطور والانجاز الذي حدث على صعيد الرياضة الفلسطينية بقيادة اللواء جبريل الرجوب قائد المسيرة الرياضية، معربا عن شكره للرجوب لتوجيه الدعوة له للمشاركة في تكريم ووداع منتخب الفدائي مساء اليوم الاثنين قبل توجههم للمشاركة في المعسكر الخارجي.

وتوجه مراعبة بالشكر والتقدير الى كافة من سانده خلال فترة الاعتقال من الاصدقاء والاحباب والزملاء وكافة الرياضيين ونادي اسلامي قلقيلية.

وأشاد مراعبة بالصحافة الرياضية الفلسطينية التي أكد أنها اثبتت جدارتها ومصداقيتها في نقل الوقائع وعكس الصورة كما هي، مشددا على أن مسيرتنا الرياضية ستستمر ان شاء الله.