اتحاد الطائرة يجتمع بلاعبي المنتخب بعد تعذر مشاركاته الخارجية

غزة/ أسامة أبو عيطة:

عقد اتحاد كرة الطائرة برئاسة عبد السلام هنية اجتماعاً مع لاعبي المنتخب, عقب تعذر مشاركة منتخبي الصالات والشواطئ في الكويت وتايلند لإغلاق معبر رفح, وذلك في مقر نادي الجمعية الإسلامية أمس الخميس.

وقدم هنية شكره العميق لجميع اللاعبين على المجهودات الكبيرة التي بذلوها في التدريبات من أجل رفع علم فلسطين في المحافل العربية والآسيوية, مشيراً إلى أن الاتحاد سيواصل العمل بكل الاتجاهات من أجل إيجاد حلول لتجاوز معضلة الإغلاقات المتكررة للمعبر.

وقال هنية أن الاتحاد سيقوم بخطوات كبيرة باتجاه البحث عن  الطيور المهاجرة المميزة من لاعبي الشتات من أجل ضمهم للمنتخب, وذلك من أجل رفعة اللعبة ومجاراة الدول المحيطة في البطولات القادمة.

ونوه هنية إلى أن الاتحاد سيقوم بوضع خطة عمل كاملة للموسم القادم, سيتم الاهتمام من خلالها بكرة الطائرة الشاطئية, والتي أكد أنها حققت إنجازات كبيرة في السنوات الأخيرة, من خلال مشاركة اللاعبين المميزين خالد العرقان وعبد الرحمن طافش.

وأكد سليم زيارة رئيس لجنة المنتخبات أن اللاعبين ما زالت الفرصة أمامهم, خاصةً أنهم في مقتبل العمر, وأن باستطاعتهم أن يقدموا الكثير مع المنتخب, والعمل على رفع اسم الوطن.

وأشار أحمد الإفرنجي مسؤول العلاقات العامة أنه سيقوم بعمل العديد من الاتصالات المحلية والعربية والدولية لإيجاد حلول يتم من خلالها مشاركة المنتخب في المحافل المختلفة, مؤكداً أن الاتحاد بدأ فعلياً بمثل هذه الخطوات.

وقال سعد الله أبو عيطة أن عدم مشاركة اللاعبين في البطولات التي كانت مقررة لا يجب أن يؤثر عليهم سلباً, مؤكداً أن مجرد انضمامهم للمنتخب يجب أن يمنحهم الفخر, وأن يعطيهم دفعةً للأمام.