منتخبنا الأولمبي للسيدات في المجموعة الثانية من التصفيات الآسيوية لدورة الألعاب الأولمبية 2016

القدس - دائرة الإعلام بالإتحاد 

أجرى الإتحاد الآسيوي لكرة القدم، اليوم الخميس، قرعة الدور الأول من التصفيات الآسيوية لدورة الألعاب الأولمبية 2016 للسيدات، وذلك في مقر الإتحاد الآسيوي في العاصمة الماليزية كوالالمبور، بمشاركة 11 منتخب أولمبيا ً آسيوياً نسوياً.

وأوقعت القرعة منتخبنا الأولمبي للسيدات في المجموعة الثانية إلى جانب منتخبات أوزبكستان الأردن وهونغ كونغ، في حين ضمت المجموعة الأولى منتخبات مينمار، الهند، البحرين وسيرلانكا، فيما جاءت منتخبات الصين تايبيه وإيران ولاوس في المجموعة الثالثة.

وتم تصنيف المنتخبات في القرعة بحسب تصنيف الإتحاد الدولي لكرة القدم للسيدات، حيث أقيمت قرعة الدور الأول للمنتخبات التي تحتل المراكز بين 8-18.

وفي الدور الأول من التصفيات، تقام مباريات كل مجموعة بنظام الدوري المجزأ من مرحلة واحدة، وبحيث يتأهل بطل كل مجموعة إلى الدور الثاني من التصفيات.

وفي الدور الثاني من التصفيات تنضم المنتخبات الثلاثة المتأهلة عن الدور الأول لمرافقة تايلاند وفيتنام اللتيين تحتلان المراكز السادس والسابع في التصنيف.

أما في الدور الثالث والنهائي من التصفيات، يتأهل صاحب المركز الأول في منافسات الدور الثاني، لمرافقة منتخبات اليابان وأستراليا وكوريا الشمالية والصين وكوريا الجنوبية التي تحتل المراكز الخمسة الأولى في التصنيف.

ويتأهل أول فريقين من التصفيات النهائية لتمثيل قارة آسيا في دورة الألعاب الأولمبية 2016 في البرازيل.


منتخب السيدات الفلسطيني