" الرأي " تعلق تجميد عضويتها في" الإعلام الرياضي" إستجابة لدعوة الوفاق

 

عمان - منال بزادوغ

قررت الدائرة الرياضية في جريدة الرأي الأردنية تعليق تجميد عضويتها في اتحاد الاعلام الرياضي استجابة لدعوة كتلة الوفاق والتي تمثل الاغلبية في مجلس ادارة الاتحاد.

تقدمت كتلة الوفاق في مجلس ادارة الاتحاد الاعلام الرياضي بخطاب رسمي الى صحيفة «الرأي» تضمن الحرص على فتح قنوات الاتصال مع الدائرة الرياضية لضمان استعادة العمل المشترك بين الجانبين.

واستعرض البيان الموقع من كتلة الاغلبية -ستة أعضاء من أصل 11- في مجلس الادارة إتحاد الاعلام وهم الزملاء شلبي الشطرات نائب رئيس الاتحاد، محمد قدري حسن الناطق الاعلامي، منال بزادوغ النائب الثاني للرئيس، اشرف المجالي الامين العام المساعد، د. ماجد عسيلة عضو مجلس الادارة وبلال الغلاييني عضو مجلس الادارة، أهمية دور صحيفة «الرأي» في مسيرة الاعلام الرياضي والدعم المتواصل للمنتخبات والفرق الاردنية على حد سواء.

واضاف البيان: ان كتلة الوفاق لا تقبل ولا بشكل من الاشكال ان تبقى الرأي العزيزة بعيدة عن اتحاد الاعلام الرياضي مهما بلغت درجة الاختلافات التي تصنعها وتصر عليها مجموعة قليلة، ولأن الرأي كانت وستبقى سنداً للمنتخبات والفرق الاردنية في كل المحافل العالمية والآسيوية والعربية، وهي تقوم برسالتها بكل امانة وصدق وتعد من المدارس العربية المتقدمة في المجال الرياضي.

وشددت الكتلة عبر البيان حرصها على تواصل الصحيفة في خدمة المنتخبات والفرق الرياضية خاصة وان الكرة الاردنية مقبلة على المشاركة في كأس آسيا باستراليا، «فان الكتلة تتطلع بأمل كبير ان تكون الرأي في طليعة الوفد الاعلامي المرافق للنشامى لاننا نعرف معنى هذا التواجد».

وختم البيان بالتأكيد على اهمية تماسك جسم الاعلام الرياضي بعيداً عن أحقاد مجموعة قليلة.وفق ما سبق فإن الزملاء في الدائرة الرياضية قرروا تعليق تجميد عضويتهم والعودة للتعامل مع اتحاد الاعلام من خلال كتلة الأغلبية فقط .