سيوي سبورت يؤكد على أهمية مباراة الأهلي

الرياضية أون لاين – وكالات 

أكد ريجو جيرفيه المدير الفني لنادي سيوي سبورت الإيفواري على أنه يسعى لكتابة تاريخ جديد في أفريقيا عن طريق فوزه ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، والتي سيواجه في دورها النهائي النادي الأهلي.
وسيلتقي الأهلي مع سيوي سبورت يوم السبت المقبل في أبيدجان، في لقاء الذهاب لنهائي كأس الكونفدرالية، على أن يلتقي الفريقان مجدداً في القاهرة بمباراة العودة في السادس من ديسمبر المقبل.
وصرح جيرفيه في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة قائلاً: " نستعد للنهائي الأفريقي منذ أربعة أسابيع، سنتمسك بآمالنا في الفوز بكأس الكونفدرالية، من أجل كتابة تاريخ جديد لكرة القدم في أفريقيا ".
وأضاف مدرب سيوي سبورت: " سعيد بمواجهة الأهلي المصري في المباراة النهائية للبطولة، فوزنا عليه سيؤدي لكتابة تاريخ جديد في أفريقيا، وسنعتمد على جماهيرنا من أجل الظفر بالبطولة ".

بينما أكد اللاعب مانسو كواكو لاعب ، وزميله كودجو أوربان على أهمية المباراة التي ستجمع بين فريقهما مع النادي الأهلي.
حيث قال مانسو كواكو: " أنه لمن دواعي سرورنا أن نلتقي بالأهلي في المباراة النهائية لكأس الكونفدرالية، لكننا واثقون ومطمئنون لتحقيق الفوز بالمباراة ".
وعلى الجانب الآخر، أشار كودجو أوربان مهاجم الفريق إلى أنه وزملاؤه لا يخشون مواجهة الأهلي، حيث بدأ تصريحاته قائلاً: " الأهلي المصري مثله مثل أي فريق آخر ".
وأضاف مهاجم سيوي سبورت : " تاريخ الأهلي ؟ في كرة القدم التاريخ هو مجرد أرقام فقط، الأهم هو الحاضر، بالتأكيد سنبذل أقصى ما في وسعنا من أجل تحقيق الفوز على الفريق المصري والاقتراب من اللقب الأفريقي ".

الجدير بالذكر أن بعثة النادي الأهلي غادرت القاهرة فجر اليوم الخميس إلى أبيدجان استعداداً لمواجهة الفريق الإيفواري يوم السبت المقبل في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية.