الحق في اللعب" تختتم ورشة تدريبية لمعلمات الوكالة في قطاع غزة

 

غزة - الرياضية أون لاين

اختتمت مؤسسة رايت تو بلي "الحق في اللعب" دورة تدريبية تحت عنوان "التعليم المدمج" للمعلمات في قطاع غزة، شارك بالدورة 17 معلمة من معلمات المراحل الأساسية من مدارس وكالة الغوث وتشغيل اللاجئين الدولية، حيث تم تدريبهم على استخدام الرياضة واللعب كأداة للتعليم المدمج والذي يعتمد على استخدام اسلوب التعليم المتمركز حول الطفل لخلق جو تعليمي يعتمد على التشارك والتفاعل والممارسة.

وقال مشرف التربية الرياضية بمدارس وكالة الغوث الدولية السيد تيسير عبد الجواد: "نشكر مؤسسة رايت تو بلاي على جهودها في تقديم برامج مميزة تخدم المدرسة والطالب على حد سواء، كما أننا نثمن شراكتنا المميزة مع هذه المؤسسة التي تعمل باستمرار على تحسين جودة التعليم وجعل الطالب محور العملية التعليمية".

يذكر أن "رايت تو بلي" هي مؤسسة دولية انسانية تستخدم الرياضة واللعب كأداة في تطوير الأطفال والشباب في المناطق الأقل حظا في العالم. بدأت مؤسسة “رايت تو بلي” بتنفيذ برامجها في الأراضي الفلسطينية عام 2003، حيث تعمل على تنفيذ عدة برامج تنموية تهدف إلى تحسين وتطوير جودة التعليم، وتعزيز سلوكيات صحية جيدة للأطفال والشباب، وتعزيز السلم المجتمعي باستخدام الرياضة واللعب.