الأهلي يحدد اختياراته الإفريقية في الهجوم

الرياضية أون لاين – وكالات

أفصح الإسباني خوان كارلوس جاريدو المدير الفني للنادي الأهلي للجهاز المعاون عن رغبته في التعاقد مع الغاني جون انطوى لاعب الإسماعيلي خلال فترة الانتقالات الشتوية ، فيما بدأ التشادي ايزيكال ندواسيل يدخل في دائرة اهتمامات النادي القاهري.

ويواصل الأهلي البحث في الوقت الحالي عن مهاجم إفريقي للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة وذلك لتعويض غياب المهاجم الشاب عمرو جمال والذي تعرض للإصابة في مباراة الأسيوطي بالدوري والتي ربما تنهي موسمه مع الأحمر.

وكشف مصدر بالنادي الأهلي رفض ذكر اسمه في تصريحات "أن جاريدو تحدث مع الجهاز المعاون وأكد لهم على اعجابه بقدرات جون انطوى الفنية مضيفا أنه يرغب في التعاقد معه في يناير المقبل".

وقرر الجهاز الفني نقل الأمر لعلاء عبد الصادق المشرف العام على الكرة والذي أبدى ترحيبا بالأمر لكنه أبدى تخوفا من المغالاة المادية من جانب الدراويش.

ومن جانبه وعد عبد الصادق بأن يسلك الطرق الشرعية من أجل الظفر بخدمات اللاعب.

وكان انطوى قد تم عرضه من قبل على الأهلي قبل ان ينضم للإسماعيلي الموسم قبل الماضي لكن مدرب الأهلي حسام البدري رفض التعاقد معه في ذلك الوقت.

وسجل انطوى 8 أهداف حتى الآن برداء الدراويش حتى الأن بالدوري.

ايزيكال يدخل الصورة

وفي نفس السياق كشف نفس المصدر أن اللاعب الدولي التشادي ايزيكال ندواسيل لاعب الإفريقي التونسي دخل من جديد في دائرة اهتمام النادي الأهلي من التعاقد معه عطفا على امكانياته الكبيرة.

وكان اللاعب محل اهتمام من النادي الأهلي في عام 2012 لكن الأمور لم تسر على خير ما يرام.

ويخوض اللاعب في الوقت الحالي فترة اعارة مع نادي باريس اف سي الفرنسي ، ينافس في دوري الدرجة الثالثة ، من صفوف الإفريقي.

وغادر اللاعب صاحب الـ 26 عاما صفوف الإفريقي عام 2012 وانضم إلى صفوف فريق تيريك جروزني الروسي قبل أن يخرج إعارة لصفوف كونيا سبور التركي ليعود من جديد يناير الماضي إلى صفوف الإفريقي والذي اعاره للفريق الفرنسي باريس في سي.