لجنة المسابقات باتحاد الشمال تتخذ عدة قرارات

نابلس - عصري فياض /اعلام اتحاد فرع الشمال 

عقدت لجنة المسابقات باتحاد فرع الشمال اجتماعها الأسبوعي في مقر الإتحاد بنابلس حيث ناقشت اللجنة التقارير الرسمية الخاصة بدوري الدرجة الثانية والكتب الواردة ،وبعد الإطلاع على التقارير الرسمية المقدمة للجنة من جهات الاختصاص والملاحظات وبالاستناد للوائح والقوانين الصادرة عن الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم قررت اللجنة ما يلي:


نادي اتحاد نابلس + شباب نابلس
• توجيه إنذار نهائي لنادي اتحاد نابلس بسبب الشطب والتغيير في كشف المباراة وفي حال تكرار ذلك سيتم فرض غرامة مالية عليهم .
• فرض غرامة مالية على حارس مرمى اتحاد نابلس سيف الحنبلي مقدارها 50 دينار اردني تدفع قبل المباراة القادمة بسبب عدم وضع شعار اتحاد كرة القدم على الفانيلة للمرة الثانية على التوالي وفي حال تكرار ذلك سيتم إيقافه عن اللعب .

نادي جنين + اتحاد السيلة الحارثية
• إيقاف لاعب اتحاد السيلة الحارثية عمر عبد الهادي عمر يوسف مباراتين متتاليتين مع غرامة مقدارها 100 دينار اردني نظير سلوكة المشين باتجاه حكام المباراة .
• إيقاف لاعب نادي جنين اوس عجاوي مباراتين متتاليتين مع غرامة مالية مقدارها 100 دينار اردني نظير سلوكه المشين اتجاه حكام المباراة .
• على ان تدفع الغرامات قبل انتهاء مدة العقوبة .

مباراة أهلي قلقيلية + م. رقم 1 
فرض غرامة مالية على جمهور مركز رقم 1 مقدارها 100 دينار اردني مع توجيه انذار نهائي لهم نظير إلقاءهم الشتائم المشينة باتجاه طاقم حكام المباراة وفي حال تكرار ذلك سيتم نقل مباراة بيتيه للفريق .
• توجيه انذار نهائي لمساعد مدرب مركز رقم 1 حسان حمدان بضرورة الانضباط السلوكي أثناء المباريات .

كتاب نادي جنين :
اعتماد العقوبة الصادرة من نادي جنين بحق لاعب نادي جنين حسن ابوعطية حتى نهاية دوري الذهاب ، مع العلم بأنه لا يتم رفع العقوبة عن اللاعب الا بعد انتهاء الفترة المحددة .

تعميم بخصوص الطواقم الإدارية .
اصدر اتحاد الشمال تعميما على جميع الطواقم الفنية والإدارية بالأندية بضرورة إبراز البطاقات الصادرة لهم من الاتحاد طيلة المباراة وخلاف ذلك يمنع من لا يبرز البطاقة بشكل واضح من دخول المستطيل الأخضر .