بالصور.. "المصدر" يُكرّم فريقه الصاعد وشهداء القرية

الوسطى -" اللجنة الإعلامية للنادي "

كرم نادي المصدر الرياضي  فريق كرة القدم بالنادي احتفاءً بصعوده للدرجة الثاني كما وكّرم شهداء قرة المصدر في احتفال بهيج يوم الأربعاء في نادي المصدر بحضور لفيف كبير من الشخصيات الرياضية والوطنية يتقدمهم ابراهيم ابو سليم نائب رئيس اتحاد كرة القدم و وليد ايوب رئيس المجلس الرياضي الوطني وعلي ابوحسنين عميد رؤساء اندية فلسطين وجمال البحيصي نائب رئيس اتحاد كرة السلة و غازي غريب الإعلامي المخضرم وعبد الحكيم المصدر رئيس بلدية المصدر وعدد من رؤوساء الاندية والشخصيات الرياضية .

وبدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم تلاها الشيخ فادي ابو ذوابة و من ثم السلام الوطني ودقيقة صمت على ارواح الشهداء .



نادي المصدر

وفي كلمة قصيرة رحب نعيم المصدر رئيس النادي بالحضور الكريم مقدما لهم الشكر على مشاركتهم في تكريم أبطال نادي المصدر وتكريم شهداء القرية , وأكد المصدر أن هذا الإحتفال المتواضع أقل ما يمكن تقديمه لفريق كرة القدم بالنادي الذي جاهد واجتهد من أجل الوصول للهدف المنشود .

وطالب المصدر أصحاب الشأن العالي بضرورة النظر الى الأندية والأوضاع الصعبة التي تمر بها الأندية , مؤكدا أن الرياضة هي المتنفس الوحيد في قطاع غزة .

بدوره ترحم عبدالحكيم المصدر رئيس بلدية المصدر على شهداء فلسطين , وأكد أن الشهداء هم الطريق للوصول الى القدس , وطالب كافة الفصائل بالإلتزام بالصف الفلسطيني والتوحد تحت راية فلسطين الخفاقة.



نادي المصدر

ومن جانبه أكد وليد ايوب رئيس المجلس الرياضي الوطني على ضرورة المصالحة ووجه نداء عاجلا للفصائل الفلسطينية وخاصة فتح وحماس للتوحد , وطالب على ضرورة توجيه السلاح في وجه العدو الذي قتل ابناء فلسطين دون تفريق في فصائلهم وأن نحترم الدم الفلسطيني الذي مازال ينزف .

وفي كلمته نيابة عن اهالي شهداء قرية المصدر قال ايمن المصدر ان الشهداء الاكرم منا جميعا والذي هم في جنان النعيم هم السبب الاكبر لانتصار غزة في وجه العدو , مطالبا كافة الفصائل الوطنية والسلامية بضرورة التماسك والتكاتف ومعرفة مصير غزة .



نادي المصدر

وتخلل الإحتفال مقطوعات غنائية شعبية واغنية خاصة للنادي للفنان فضل اللي , كما وقُدمت الحلويات والعصائر للحضور.

وفي ختام الاحتفال كرم النادي ابطال كرة القدم بحقب مقدمة من شركة جوال وجوائر مادية , كما وكرم الضيوف وشهداء القرية بدروع , وقدم أحمد النشوي رئيس نادي خدمات المغازي درع لنادي المصدر و قدم أ. نبيل عواجة مدير عام الأنشطة بوزارة الشباب والرياضة 6 كرات مخصصة للملاعب المعشبىة

يذكر أن الإعلامي المميز إسلام صقر كان عريفاً للحفل.



نادي المصدر

نادي المصدر

نادي المصدر