سرية رام الله يواصل انتصاراته في دوري الآنسات لكرة السلة

 

بيت لحم - وجدي الجعفري

واصل فريق سرية رام الله عزف سيمفونية انتصاراته في دوري الآنسات لكرة السلة محققا فوزه الثالث على التوالي على حساب العمل الكاثوليكي.
ورغم تأخر السرية في الدخول لأجواء المباراة إلا انه تمكن من الفوز بالنتيجة 75- 51 في اللقاء الذي احتضنته صالة العمل الكاثوليكي بحضور مسؤولة الملف النسوي بالاتحاد ناريمان مصلح وجماهير الفريقين.
واستمتع الحضور بالأداء اللافت الذي قدمه الفريقان، والى التفاصيل.

الربع الأول: 
لعب فريق العمل بقوة ونشاط وإصرار على كسب المباراة مستفيدا من خدمات لاعباته صغيرات السن فيما عاند الحظ فريق سرية رام الله الذي بدا متسرعا فاقدا للتركيز وخاصة تحت السلة.
ورغم فارق الخبرة بين الفريقين إلا ان لاعبات العمل ظهرن بشكل أفضل وبدين أكثر سيطرة على الكرة بالهجوم والدفاع.
وامتازت اللاعبة رولانا طناس باختراقاتها وتصويباتها الدقيقة الى جانب وفاء صابات التي كان لها دورا مهما في محافظة فريقها على التقدم والسريعة ميرال حنضل التي تألقت في انطلاقاتها وتمريراتها المحكمة.
ورغم محاولات داليا خضر ومتابعاتها من تحت السلة برفقة حنين شرباتي الا ان العمل حافظ على تقدمه مع نهاية الربع بالنتيجة 16-9.

الربع الثاني: 
ربع سريع، دخلت خلاله لاعبات السرية أجواء المباراة، وقدمن مستوى أفضل وخاصة تحت السلة.
وفي ظل التبديلات المتواصلة التي أجراها مدرب السرية "المحنك" إبراهيم حبش سعيا لتدارك الخسارة نشطت صانعة الألعاب نور نابلسي وتمكنت من إمطار سلة العمل بالنقاط مقلصة الفارق إلى 25-26 قبل ان تسجل المبدعة أماني يوسف نقطتين مسجلة اول تقدم للسرية 27-26. 
وواصل السرية تقدمه وسط ارتباك وتراجع في صفوف العمل وخاصة في الهجوم وميل اللاعبات الى الفردية في معظم الأحيان وتمكنت نابلسي من إحراز ثلاثية لينتهي الربع بالنتيجة 23-11.

الربع الثالث:
لم يفلح العمل في العودة للمباراة رغم عودته للعب بطريقة "رجل لرجل" بهدف الحد من اندفاع لاعبات السرية.
واستمر السرية في سيطرته عبر نجماته نابلسي وسالي الجلدة وأماني يوسف وداليا خضر وريم ذياب ومنعن لاعبات العمل من الوصول للسلة خاصة بعد إحكام إغلاق المنطقة الدفاعية ما دفع اللاعبة رولانا طناس للتسجيل من خارج القوس واحراز ثلاثية جميلة.
يأتي ذلك في الوقت الذي زج فيه مدرب العمل مايك الاعمى بالعديد من لاعباته لتقليص الفارق الذي وسعته لاعبات السرية الى 52-34. والربع 20-7.

الربع الرابع: 
لم يستسلم العمل وحاول جاهدا استعادة النتيجة من خلال ميرال حنضل التي أضافت إلى غلة فريقها ثلاثية جميلة ورولانا طناس التي لاصقت نور نابلسي لإعاقة حركتها داخل الملعب.
ووسط هذا كله واصل السرية التألق في ظل التبديلات المستمرة التي أجرها حبش لاشراك معظم لاعباته وخاصة ميس دحادحه وندين ابو غزاله وملكه عز منهيات الربع بجانب زميلاتهن بالنتيجة 75- 51 .
الحكام: مفلح عقل، إبراهيم عثمان، خالد السمحان.
سجلها: إبراهيم نواورة، ووقتها جوني حزبون، 24 ثانية فؤاد كنعان.